رغم نجاحه الكبير وشهرته.. اكتشاف خطأ فادح في فيلم الإرهابي لزعيم عادل إمام

من منا لا يعرف فيلم «الإرهابي» الذي حظى لمشاهدات تخطت الملايين منذ أول مرة عرض فيها عام 1994 ميلاديا، هذا الفيلم الذي حاز على إعجاب الجميع وحقق نجاحاً باهراً في مدة قصيرة خاصةً أنه من أهم الأفلام المصنفة ضمن الكوميديا في السينما المصرية، وهذا الفيلم يضم باقة من ألمع النجوم وعلى رأسهم الزعيم عادل إمام والفنان صلاح ذو الفقار وغيرهم، وفيما يلي نتناول خطأ فادح لم يلتفت إليه الكثير من الأشخاص لهذا السبب سوف نسلط الضوء عليه في هذا المقال.

خطأ فادح في فيلم الإرهابي

رغم نجاحه الكبير وشهرته.. اكتشاف خطأ فادح في فيلم الإرهابي لزعيم عادل إمام

إن فيلم الإرهابي مر عليه نحو 28 عاما وحتى الآن لا يزال يحتفظ بنفس الجماهيرية منذ عام 1994، وبالرغم من مشاركة نجوم كبار في هذا الفيلم العظيم إلا أن هناك أكثر من خطأ فادح في هذا الفيلم قد يفسد عليك المتعة أثناء مشاهدته.

وعلى رأس هذه المشاهد مشهد يجمع بين الفنان عادل إمام والفنانة مديحة يسري والتي كانت تعمل على تهدئة الفنان، وأثناء ذلك كانت ترتدي سلسلة مكتوب عليها آية من آيات القرآن الكريم ولكن حينما تم ضرب عادل إمام بالرصاص نجد أن مديحة يسري ترتديها من جديد أثناء هذه الحادثة.

أحداث الفيلم

أما بالنسبة إلى أحداث الفيلم فإنها تدور حول شخصية تدعى “علي عبد الظاهر” الذي شارك في عضوية جماعة متطرفة إرهابية والذي بدأ الفيلم بعملية إرهابية ضخمة راح على إثرها عدد كبير من الأجانب السياح حتى أنه هو ايضا أصيب لهذا خاض مغامرة جديدة في إحدى البيوت المتحررة ليبدأ الصراع في النشوب بداخله.