صدمة مش متوقعه… ازاي الست دي ماعرفتش إن جوزها ست زيها !!

إلى كل امرأة تبحث عن السند والحب والزواج  هل قمتِ بإجراء تحريات كافية حول شريك حياتك والتأكد من شخصيته قبل الارتباط به ؟ من المهم أن تعرفي بشكل كامل عن الشخص الذي تعتزمين الزواج منه وتتأكدي من أنه ملائم للحياة الزوجية، هناك قصة تعكس أهمية هذا الأمر حيث لم تقم إحدى الزوجات بمعرفة تفاصيل هامة عن زوجها وأصبحت تشعر بالندم عندما كشفت الحقيقة.

تعرفت هذه الزوجة على زوجها في إحدى المستشفيات الخاصة وكان يتمتع بجاذبية خارجية وشخصية متوازنة وتبادل الحديث بينهما وأخبرها بأنه طبيب وحاصل على شهادة في الطب البشري ويعمل في مجال طب الباطنة، قدم طلبًا للزواج واستأذن والدتها بينما والدها كان في الخارج يعمل في إحدى دول الخليج، تمت الخطبة وعاش الزوجين أجمل وأسعد الأيام خلال سنة الخطوبة، من خلال الخروجات والرحلات وتعارفهما وتبادل الحب والغرام.

ومع ذلك اكتشفت الزوجة بعد الزواج شيئًا غريبًا في زوجها، حيث لاحظت وجود كتل صدرية كبيرة نسبيًا عندما نزع ملابسه فقد سألته عن هذا الأمر  فأجابها أنه يعاني من اضطراب هرموني وأن كل شيء سيكون على ما يرام وأنها لا تقلق من هذا الامر ولكن  بعد ساعة من ليلة الدخلة تظاهر الزوج بالبكاء وطلب من زوجته أن يتم ممارسة العلاقة الحميمة في الظلام بدون اى نور حيث أنه يخجل مما أثار تعجب زوجته ولكن وافقت وتمت العلاقة بينهم.