صدمة الجماهير.. إقتراب رحيل أسماء جديدة عن النادي الاهلي قبل إنطلاق كأس العالم للأندية

إستطاع النادي الاهلي في الأيام الأخيرة القيام بالسيطرة على الوسط الإعلامي بعد الفوز بنهائي أبطال أفريقيا بالمغرب على فريق الوداد؛ حيث حقق المارد الأحمر الفوز في المباراة التي أقيمت في القاهرة بنتيجة 2-0 ليقوم بعدها بالتوجه إلى المغرب لمواجهة الخصم، وقد حقق النادي الاهلي الفوز بعد تسديدة عبد المنعم بالرأس والتي إستقرت بشباك فريق الوداد لتنتهي المباراة بنتيجة 2-3، ليضمن بذلك الاهلي حجز مقعده في بطولة كأس العالم للأندية التي سوف تقام في المملكة العربية السعودية.

إقتراب رحيل نجوم الاهلي من القلعة الحمراء

ويرى كولر المدير الفني للنادي الاهلي أهمية إعادة هيكلة الفريق للإستعداد لما هو قادم، من خلال النظر في اللاعبين المتواجدين داخل النادي الاهلي، حيث يقترب العديد من نجوم الاهلي الرحيل عن القلعة الحمراء.

حيث يعد رحيل اللاعب والتر بواليا وميكيسوني على وشك التنفيذ بعد رؤية النادي الاهلي لعدم إمكانية إستمرارهم داخل الفريق، بالإضافة إلى قيام عدد كبير من الأندية العربية بتقديم عروض للنادي الاهلي في سبيل الحصول على بعض النجوم الكبار، والذي يعد تأثيرهم كبير على خطوط الدفاع والهجوم.

ومن الأسماء التي طرحت في الآونة الأخيرة محمد شريف بالإضافة إلى أفشة حيث أبدى الثنائي رغبتهم الشديدة في الرحيل عن الاهلي، وقد تلقى كلا اللاعبين عدد من العروض القطرية من أجل إنضمامهم في العام المقبل داخل الدوري القطري.

تفاصيل رحيل حمدي فتحي

بالإضافة إلى عدم قناعة كولر ببعض اللاعبين الأخريين مثل برونو سافيو والذي من المحتمل بشكل كبير رحيله عن الاهلي، بالإضافة إلى القيام بإرسال شادي حسين للإعارة، ومن الأسماء التي من المؤكد بنسبة كبيرة رحيلها عن النادي الاهلي حمدي فتحي.

ويتبقى بعد الرتوش الصغيرة لرحيل فتحي عن القلعة الحمراء وقد وصل عرض قوي للنادي الاهلي من قبل الوكرة القطري والذي يصل ثمن الصفقة إلى 3 مليون دولار، وقد إنتظر الفريق إنتهاء بطولة أبطال أفريقيا حتى يتمكن من إتمام الصفقة.