الطالب الذي أبكي الملايين .. شاهد قبل الحذف طالب يجيب على سؤال في ورقة الامتحان بطريقة أذهلت الجميع وأبكت المصححين ماذا كتب الطالب في ورقة الاجابة!!

طالب أبكى المعلمين ولكن ماذا هو السبب؟؟ ترددت كثيرا خلال الساعات القليلة الماضية بعض الأخبار عن إجابة طالب في امتحان اللغة العربية حيث قد لاقت تلك الإجابة إعجاب واهتمام شريحة كبيرة من الأشخاص من دول مختلفة، نظرا لأنها جاءت لتعكس مدى طبع هذا الطالب والبيئة التي تربى فيها  ونجد ان ردت فعل المعلم كانت البكاء وكان في دهشة لأن تلك الإجابة كانت غير متوقعة على الإطلاق ومن الصعب ان تصدر من طالب صغير في هذا العمر وخلال هذا الموضوع نتعرف على كافه التفاصيل تابعوا معنا التقرير التالي.

بماذا أجاب الطالب حتى أثار دهشة الآخرين

بالنسبة لأحداث تلك الإجابة التي أثارت دهشة واعجاب الملايين فنجد أنها كانت في امتحان اللغة العربية حيث كان مطلوب من الطالب إعراب جملة متمثلة في آية قرآنية وكانت تلك الآية تحمل النص الآتي: بسم الله الرحمن الرحيم ” خلق الله الإنسان من عجل ” ومن هنا كانت الصدمة حيث أن الطالب كتب خلق : فعل ماض لم ينسى فاعله ( لن أكتب مبنى للمجهول تأدبا مع الله عز وجل) ،وهذا وإن دل على شيء فيدل على مدى حب واحترام هذا الطالب للمولى عز وجل.

وكانت رد فعل المعلم أن كتب له ” بارك الله فى علمك وأدبك وأحسنت .. ممتاز ” و أعطى للطالب الدرجة الكاملة فى الامتحان ٢٠ درجة،وهذا نظرا لإعجابه الشديد بتلك الإجابة، وبعد ذلك قام بتصوير ورقة الإجابة ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي جعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي يكتبون العديد من التعليقات الإيجابية الطيبة.

تعليقات رواد مواقع التواصل على إجابة الطالب

  • التعليق الأول اتربى كويس على معرفة ربه ودينه .. فى وجود مثله لا نخشى على وطن ”
  • وقال آخر ” وراء هذا الطالب أم وأب احسنوا تربيته فعلا من المحرج وضع الآيات القرآنية مواضع الإعراب.
  •  ” وعلق آخرون ” اتربى كويس على معرفة ربه ودينه.