تاجر فراخ يكشف عملية غش التجار في بيع الأوراك والبانيه والدجاج .. مش هتصدق بيعملوا ايه

قد كثر  الخداع والغش بشكل هائل خاصة في بعض الأكلات ومن ضمنهم بيع الطيور والدجاج، إذا كانت تباع قطع أو فرخه كاملة، وقام أشرف مصطفى أبو مصطفى تاجر الفراخ بالكشف حول هذا الموضوع من خلال فيديو ريلز على الفيس بوك، كان يشرح فيه لزبونه طريقة الغش في البانية واوراك الدجاج ويؤدي ذلك لإرتفاع سعر ورك الدجاج لخمسة جنيه.

تاجر دواجن يكشف كيفية الغش

شرح التاجر في الفيديو الريلز طريقة الغش في صدور البانية والدجاج، وهو يقول أن أول ورك للفراخ على الميزان يكون ب ١٥ جنيه و٢٠ قرش، عند وضعه تحت الماء تحت مسمى غسله يزيد وزنه ويصبح ب ٢٠ جنيه و٦٠ قرش وبذلك ارتفع سعره ٥ جنيه.

وفي فيديو آخر قال التاجر أنه هذه الطريقة تتم أيضا على باقي الطيور مثل الأرانب والبط والفراخ والحمام، وقال هعيد تاني تلك الطريقة أمامكم مرة أخرى.

الغش والخداع في بيع صدور البانية والدجاج

وقد كان من ضمن الردود على الفيديو لأحد المتابعين أن يقوم التاجر بتغير ورك الفرخه بورك آخر، وكان رد التاجر انا معرفش حضرتك بس انا مغيرتش الورك والفيديو قدام حضراتكم ومع ذلك أكررها مره أخرى حتى تتأكدوا من كلامي، وقد قام أحد المتابعين بالرد على الفيديو وقال أنا صنايعي فراخ أنه كلام صحيح وفي تجار بينقعوا الفراخ في مياه لفترة طويلة حتى يزيد وزنها.