%99 ميعرفهاش… اكتشف الاختلافات الثلاثة بين الصورتين في 10 ثواني فقط

هذا اللغز يصنف ضمن قائمة الألغاز الصعبة على الرغم من أنه سيكون سهلًا وسريعًا نسبيًا اكتشاف اختلافين، إلا أن اكتشاف الثالث يتطلب قدرات خاصة من المشارك، يعتبر الاختلاف الثالث صعبًا بشكل كبير ويتطلب قوة ملاحظة عالية، إذاً يلزمك سرعة بديهة عالية وقدرة كبيرة على البحث السريع لتتمكن من اكتشاف كل الاختلافات في غضون10 ثانية، إذا كنت ترغب في اختبار قدراتك في هذا الصدد أو تطوير وتحسين هذه المهارات، ابدأ التحدي الآن وحاول اكتشاف الاختافات الثلاثة بين الصورتين ويحتاج الأمر الى التركيز الشديد حتى تستطيع حل اللغز في ثواني معدودة بكل سهولة، عليك ألا تنخضع في البداية بين الصورتين بل خذ وقتك وحاول التركيز واكتشف الاختلافات.

تم استنساخ صورة الديك الموجودة أمامك بالكامل مع وجود 3 اختلافات طفيفة بين النسختين. مهمتك هي اكتشاف هذه الاختلافات في غضون 10 ثانية فقط،قم بضبط ساعتك على 10 ثانية قبل أن تبدأ في البحث.

%99 ميعرفهاش... اكتشف الاختلافات الثلاثة بين الصورتين في 10 ثواني فقط

هل نجحت في هذه المهمة؟

انتهت الـ 10 ثانية المسموحة لك للبحث واكتشاف الاختلافات بين الصورتين، يجب عليك الآن كتابة عدد الاختلافات التي وجدتها في التعليقات، إذا لم تتمكن من اكتشاف كل الاختلافات، يمكنك المحاولة مرة أخرى في الصورة التالية، عليك التركيز جيدا حتى تستطيع اكتشاف الاختلاف.

%99 ميعرفهاش... اكتشف الاختلافات الثلاثة بين الصورتين في 10 ثواني فقط

حل اللغز 

وصلنا الآن إلى الجزء الأخير من التحدي وهو الكشف عن الحل، الصورة التالية توضح مكان كل الاختلافات بين الصورتين.

%99 ميعرفهاش... اكتشف الاختلافات الثلاثة بين الصورتين في 10 ثواني فقط