جربيها دلوقتى وهتنبهري بالنتيجة… برقم الهاتف فقط هتعرفي مين بيتكلم مع إبنك أو جوزك على الواتساب

تعزيز أمان حسابات التواصل الاجتماعي وحماية الهواتف المحمولة في الآونة الأخيرة، انتشرت ظاهرة الاختراق الهاتفي والاختراقات في حسابات التواصل الاجتماعي بشكل متزايد، هذا الأمر يدفع العديد من الأشخاص إلى اتخاذ تدابير احترازية لتأمين حساباتهم على منصات مثل فيسبوك وواتساب، وعلى الرغم من وجود برامج تستخدم لاختراق الحسابات، إلا أن هناك أشخاصًا يستخدمون هذه البرامج للاعتداء على الآخرين أو تهديدهم. وهناك من يستخدمها لمراقبة أطفالهم في ظل الظروف الراهنة، في هذا المقال سنتعرف على هذه البرامج وكيفية استخدامها حتى يمكن من مراقبة الأبناء والاطمئنان عليهم ومعرفة من يتحدث معهم على حساب الواتساب .

برامج مراقبة واتساب

هناك عدة برامج تُستخدم لمراقبة تطبيق واتساب باستخدام رقم الهاتف المحمول، من بين هذه البرامج:

1. Wlog: هذا التطبيق متاح مجانًا للجميع ويعمل بطريقة بسيطة وسهلة، كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق وإدخال رقم الهاتف المحمول الخاص بالشخص الذي ترغب في مراقبته.

2. Whats Plus-Last SeenTracker: بعد تحميل التطبيق يُطلب منك إدخال اسم الشخص الذي ترغب في مراقبته، ثم تحديد اسم البلد من القائمة وإدخال رقم الهاتف المحمول، ثم النقر على “Next”.

هل هذه البرامج مجانية أم لا؟

في البداية تكون هذه البرامج متاحة مجانًا للجميع لفترة محدودة، ولكن بعد ذلك قد يتطلب الأمر دفع مبلغ مالي لاستخدام هذه التطبيقات.