صدمة اربكت العالم اجمع بعد كشف الديانة الحقيقية للمدرب وليد الركراكي والتي اخفاها عن الجميع وابقاها سرا حتى اليوم!! والمفاجأة في جنسية زوجته

بعد نجاحه في قيادة المنتخب المغربي إلى نهائيات مونديال قطر 2022 ، صعد المدرب المغربي وليد الركراكي إلى الصدارة كواحد من أشهر الشخصيات الرياضية في العالم العربي. في هذا المقال سنقدم معلومات وافية عن حياة المدرب وليد الركراكي وسيرته الذاتية.

ما هي ديانة وليد الركراكي؟

وليد الركراكي مسلم سني وبحسب القصص الإخبارية عن حياته الشخصية، فهو ينحدر من عائلة ملتزمة بتعاليم الدين الإسلامي، ومن العلامات الصريحة على إسلامه أنه كان يظهر بشكل متكرر أمام الكاميرات وهو يشكر الله.

زوجة المدرب المغربي وليد الركراكي

لم يتم ذكر زوجة المدرب المغربي وليد الركراكي على الملأ لأنه يفضل إبعاد أسرته عن دائرة الضوء وهو ما يدركه في كثير من المواقف. لم يكشف أبدًا عن اسمها أو عائلتها أو أصلها في أي نقاش مع وسائل الإعلام.

وتحمل زوجة وليد الركراكي الجنسية الجزائرية رغم أن وسائل الإعلام لم تسمع بها قط بحسب غالبية التصريحات التي أدلت بها. ومعلوم أن وليد الركراقي لاعب كرة قدم تزوج عام 2014 ، وأقيم الحفل في فرنسا.

اصل وليد الركراكي

ولد في فرنسا بعد أن هاجرت عائلته هناك، وقد أمضى طفولته ومراهقته هناك، ورغم أنه كان لاعب كرة قدم إلا أنه اعتزل اللعب مبكرا وانتقل إلى التدريب، كان مدربا صغيرا في وقت ما وهو حاليا مسؤول عن المنتخب المغربي لكرة القدم، ولم تذكر وسائل الإعلام عائلة وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، لا يُعرف إلا أن عائلته مغربية الأصل، وأنه ولد وليد الركراجي في فرنسا عام 1975 بعد انتقال والديه هناك.