“هيقعد في النادي“.. الخطيب يتحدى الجميع ويقرر تجديد عقد نجم الفريق

أعلن مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رامي ربيعة عن اقتراب تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء في الفترة المقبلة وبقائه داخل جدران التتش وخاصة عقب الإشاعات الأخيرة التي ربطت اللاعب بالرحيل عن النادي الأهلي وعدم اقتناع مارسيل كولر المدير الفني السويسري للنادي الاهلي باللاعب وخاصة بعد استبعاده من العديد من المباريات التي خاضها النادي الاهلي ولكن رد مدافع القلعة الحمراء على تلك الاشاعات في تصريحات تلفزيونية.

وقال ربيعة: “أنا باقي في النادي ومنتظر لحسم التجديد، انا ابن من أبناء النادي الاهلي ومتربي داخل النادي الاهلي ومع الفريق الاول من 13 سنه ومعنديش أي مشكلة أني اجدد عقدي مع الاهلي، التجديد اتأخر بسبب ارتباطنا بالمباريات المحلية والأفريقية، مسؤولي الاهلي تحدثوا معي لتجديد العقد”.

وتابع حديثه: ” جمهور الاهلي احسن جمهور في العالم وهو اللي بيدفعنا للبطولات وكنا متأكدين من الفوز على فريق الوداد المغربي على الرغم من تاخر النتيجة، ولكن جميع لاعبي الاهلي تعاهدوا على الفوز وتحقيق اللقب وخاصة بعد ضياع ركلة الجزاء في لقاء صن داونز والهلال السوداني”.

وأشار: ” انا لعبت ديفندر ثالث قدام ياسر ابراهيم وعبد المنعم في اللقاء الوداد ومساعده اليو ديانج والسوليه في خط الوسط، أنا اتعودت على الانتقادات من زمان وكل شوية تخرج إشاعات إني همشي، كولر مدرب كويس وبيتعامل مع كل اللعيبة زي بعض”.