“خلي الغلبان يركب عربية “…لمحدودي الدخل.. سيارة سوزوكي اسبريسو 2022 أوتوماتيك سعرها و مواصفاتها تفوق الوصـف.!!

 

يعاني الكثير من الناس من ارتفاع أسعار السيارات خلال الفترة الماضية. كثير من الناس يبحثون عن سيارة بسعر منخفض. أشهر السيارات اليابانية سوزوكي إس بريسو 2022 ، وهي من أصغر السيارات في صالات عرض السيارات الحديثة. إنه من ماركة سوزوكي اليابانية الراسخة. وكان متوفرًا في السوق بفئة واحدة من المعدات وكمية معقولة من المواصفات الفنية ووسائل الأمان والحماية ، بالإضافة إلى مواصفات الراحة والتحكم والرفاهية ، وفي نفس الوقت يمكنك شرائه بسعر منخفض مقارنة بـ أسعار السيارات الحديثة الأخرى. 2022 سوزوكي إسبريسو هي سيارة كروس أوفر صغيرة الحجم ، بحجم صغير مناسب للشباب والعائلات الصغيرة أيضًا ، ولأننا معتادون على أن سوزوكي تقدم سيارات رخيصة مثل سوزوكي ألتو هاتشباك ، والآن نرى سوزوكي اسبريسو أرخص سيارة كروس أوفر في مصر. من خلال موقعنا. سنشرح لكم أهم مميزات سوزوكي اسبريسو ، تابعوا التفاصيل

تعرف على مواصفات سوزوكي اسبريسو تأتي سيارة سوزوكي

"خلي الغلبان يركب عربية "...لمحدودي الدخل.. سيارة سوزوكي اسبريسو 2022 أوتوماتيك سعرها و مواصفاتها تفوق الوصـف.!!

اسبريسو موديل 2022 ، بمحرك 1000 سم مكعب ، 3 سلندر ، قادر على إنتاج 67 حصان ، وعزم دوران أقصى 90 نيوتن / متر ، والمحرك متصل بناقل حركة 5 سرعات ، وتعتمد السيارة على المقدمة- نظام الدفع بالعجلات ، وسرعته القصوى 150 كم في الساعة.

تعتبر سوزوكي إسبريسو سيارة اقتصادية في استهلاك الوقود ، حيث تستهلك حوالي 5.4 لتر من الوقود لمسافة 100 كم ، ويمكن لخزان الوقود للسيارة أن يستوعب 27 لترًا من الوقود ؛ وتأتي السيارة أيضًا بأبعاد خارجية بطول 3565 ملم وعرض 1520 ملم وارتفاع 1564 ملم ، والحقيبة الخلفية بسعة 239 لترًا.

تم تجهيز 2022 سوزوكي إسبريسو بالعديد من إجراءات السلامة والأمن ، مثل المكابح المانعة للانغلاق ABS ، ووسادتين أماميتين للسائق والراكب المجاور له ، بالإضافة إلى برنامج التوزيع الإلكتروني (EBD).

أما عن وسائل الراحة والرفاهية ، فقد تم تجهيز السيارة بتكييف يدوي ، وقفل مركزي ، ونوافذ أمامية كهربائية ، ونظام توجيه مرن ، ومانع تشغيل المحرك ، ومرايا جانبية يدوية ، وقفل أمان للأبواب الخلفية ، ومستشعرات الزاوية الخلفية ، بالإضافة إلى مصابيح هالوجين. تحتوي على لوحة عدادات كهربائية وسماعتين ومنفذ طاقة بقوة 12 فولت وعجلات مقاس 14 بوصة.

عيوب سيارة سوزوكي اسبريسو أما بالنسبة لعيوب السيارة فمن اهمها ثباتها السيئ على الطريق بسرعات عالية وكذلك السعة الداخلية للسيارة ضيقة نوعا ما حيث تعتبر من فئة السيارات الشبابية. .

ضعف أداء السيارة بسبب حجم محرك 1000 سي سي ولكنه يتناسب مع حجم السيارة وتصميمها البسيط ، فضلًا عن ضعف عزل الصوت والضوضاء داخل السيارة وسوء جودة المواد. المستخدمة في داخل السيارة.

"خلي الغلبان يركب عربية "...لمحدودي الدخل.. سيارة سوزوكي اسبريسو 2022 أوتوماتيك سعرها و مواصفاتها تفوق الوصـف.!!

تعرف على السعر الرسمي لسيارة سوزوكي إسبريسو 2022

 

أعلنت شركة مودرن موتورز ، وكيل العلامة التجارية اليابانية “سوزوكي” في مصر ، أن السيارة متوفرة في السوق المصري بفئة واحدة بسعر149.9 ألف جنيه.