بسعر سيارة لامبورجيني.. عرض أغلى سيارة “لادا” في العالم للبيع عمرها 43 سنة والسبب غريب

نجد أن موقع سيارات روسي قام بعرض أون لاين سيارة تنتمي لعائلة لادا الروسية ووصل سعرها إلى ٢٨٣ ألف دولار وبهذا أصبحت السيارة الأغلى حول العالم، وتعد سيارة لادا نيفا التي أُنتجت للمرة الأولى في عام ١٩٧٧ حتى ٢٠١٩ من السيارات التي تسير علي طرق صعبة ووعرة وبالرغم من ذلك فهي ذات ثمن رخيص.

سعر بيع سيارات لادا نيفا

يتم بيع تلك السيارة ذات اللون الأحمر التي أُنتجت في عام ١٩٨٠ ميلاديًا بمبلغ كبير يمكن به شراء ٢٥ سيارة نيفا حديثة أو سيارة لامبورجيني أوروس الفخمة التي تنمتي للسيارات ذات الأغراض المختلفة للتجهيز الرياضي ( إس.يو.في .

المسؤل عن عرض سيارة اللادا القديمة هذه هو موقع أوتو دوت آر يو فبلغ سعرها ٢٣ مليون روبل روسي أي ما يُعادل بالدولار ٢٨٣ ألف دولار وباليورو يُعادل ٢٦٥ ألف يورو.

سيارات لادا نيفا – موقع thisismoney

يرجع السبب وراء تميز تلك السيارة القديمة عدم استخدامها بشكل نهائي منذ ٤٣ عام أي وقت إصدارها من المصنع، بالإضافة لرفع صور لها على الإنترنت كأنها جديدة وتظهر للجميع أنها محفوظة بشكل جيد دون تأثرها بمرور الزمن فتم تغطية المقاعد بورق شفاف.

تمتلك السيارة أيضًا جوانب نظيفة بشكل كبير لا يظهر عليها آثار الاستخدام مع وجود المعقد بجانب السائق مغلق كما أُخرج من المصنع.

توجد تلك السيارة وفقًا للإعلان الخاص بها داخل مدينة تولياتي التي تبعد من جنوب شرق آسيا ٨٠٠ كيلو متر تقريبًا.