على طريقة رمضان.. قرار تاريخي من الخطيب ضد “نجم الأهلي” بعد موقفه المثير للجدل

أكد مصدر صحفي مقرب من إدارة النادي الأهلي، بأن مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب، قد أعتمد بشكل رسمي أسماء اللاعبين الراحلين عن الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة سواء علي سبيل الإعارة أو البيع النهائي، مشددًا على كون هذا القرار قد تم اتخاذه بناءً على الرؤية الفنية للجهاز الفني بالتعاون مع لجنة التخطيط في النادي الأهلي، ليصبح أمام هؤلاء اللاعبين فرصة حتى نهاية الموسم من أجل إيجاد عروض مناسبة للرحيل عن الشياطين الحمر.

مفاجآت في قائمة الراحلين من الأهلي

قالت تقارير إعلامية، بأن قائمة الراحلين عن صفوف النادي الأهلي قد شملت عدة أسماء، ومن بينها مفاجآت بارزة صدمت الجماهير، وخاصة حمدي فتحي والذي بات رحيله مؤكد عن الفريق الأول بالقلعة الحمراء، حيث سيخوض تجربة احترافية في الخليج وتحديدًا مع نادي الوكرة.

وبحسب التقارير، فإن القائمة قد شملت كذلك كلًا من شادي حسين وأيمن أشرف ومحمد فخري بالإضافة إلى برونو سافيو، وهذا بجانب بعض الأسماء الأخرى التي لم يتم حسم موقفها بشكل كامل على غرار محمد مجدي أفشة وكذلك محمد شريف وغيرهم.

وكان مصدر مقرب من إدارة الأهلي قد أكد بأن الثنائي برونو سافيو وأيمن أشرف سيتم الاستغناء عنهم بشكل مجاني في حال لم يصل لهم أي عروض قوية خلال الساعات المقبلة.

قرار ناري من الخطيب ضد نجم الأهلي

في سياق متصل، قالت تقارير إعلامية بأن أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات والتسويق قد تواصل مع اللاعب حسين الشحات، ومنحه مهلة من أجل الرد على عرض النادي الأهلي بخصوص التجديد، وذلك في موقف مشابه لما حدث مع لاعب القلعة الحمراء السابق رمضان صبحي.

وأوضحت المصادر، بان إدارة الأهلي مستاءة بسبب رغبة اللاعب في الرحيل والانتقال إلى أحد الأندية السعودية التي ترغب في الحصول على خدماته خلال الميركاتو الصيفي.