” إوعى تفرط فيها ” إستخدامات مذهلة لزجاجات العطر الفارغة سوف تبهرك .. لو بتحتفظ بيهم يبختك

جميعنا نحتفظ بعبوات فارغة من العطور التى نفضلها، سواء للتمكن من شراء نفس النوعية مرة أخرى أو حبا فى إقتنائها وكرهًا لإلقاءها فى القمامة لقيمتها العالية وشكلها المميز، لذا ماذا إن أخبرتك أنه بإمكانك إستغلال تلك العبوات وصنع قطع من الديكور القيم فى منزلك مجانا وخلال دقائق فقط؟ تابع المقال وسوف أطلعك على المزيد.

" إوعى تفرط فيها " إستخدامات مذهلة لزجاجات العطر الفارغة سوف تبهرك .. لو بتحتفظ بيهم يبختك

إعادة تدوير زجاجات العطر الفارغة

زجاجات العطر مميزة بروائحها الجميلة التى تنعش القلب، إلا أنه فور إنتهاء الزجاجة من العطر يقع البعض فى حيرة من أمرهم فى مصير الزجاجة، ويتساءل الكثيرين عن إمكانية إعادة تدوير تلك الزجاجات والاستفادة منها بشكل أو بآخر عوض إهدار تلك القطعة الثمينة فى القمامة.

لذا نؤكد إليكم أن تلك القطعة ثمينة بالفعل ولها العديد من الإستخدامات المفيدة الأخرى غير تعطير الملابس، حيث بإمكانك إعتبارها قطعة ديكور لطيفة فى المنزل تضفى عليه مظهر جمالى مميز من خلال إضفاء بعض التعديلات البسيطة عليها، وهذا ما سوف نطلعكم عليه أكثر فى الفقرة القادمة.

" إوعى تفرط فيها " إستخدامات مذهلة لزجاجات العطر الفارغة سوف تبهرك .. لو بتحتفظ بيهم يبختك

 

طرق إستغلال زجاجات العطر الفارغة

اعتقد انك تتسائل الآن كيف يمكن الاستفادة من زجاجة عطر فارغة! دعنى اشبع فضولك واخبرك عدة استخدامات لتلك الزجاجات القيمة:

  • يعد أول وأبسط استخدام هو التوجه بالزجاجة الفارغة لأى محل عطور واعادة ملأها بالعطر مرة أخرى.
  • يمكن أيضا رش تلك الزجاجات بألوان خلابة ووضع بعض الرسومات عليها لتضفى لمسة فنية على الزجاجة وتحولها من قطعة قمامة الى قطعة ديكور من الدرجة الأولى.
  • اذا كانت زجاجة العطر كبيرة يمكن استخدامها كمزهرية ووضع بعض الورود بداخلها.
  • يمكن أيضًا ملء الزجاجة بالماء ليأخذ من رائحة العطر واستخدامها كمعطر للجو.
  • بإمكانك أيضا استخدام تلك الزجاجات كحامل مجوهرات راقى وأنيق من الدرجة الأولى، كل ما عليك هو إزالة الختم الفولاذى ووضع الاكسسورات البسيطة ثم تغطيتها للحفاظ عليها.