احذر أنت متراقب !! .. ظهور هذه العلامات لديك على ”الواتساب” تدل أن هناك من يتجسس عليك ويراقبك وعارف كل حاجه عنك !! تخلص منها فورًا وانقذ نفسك

تطبيق الواتساب من أهم التطبيقات التي يتم استخدامها بشكل متكرر والذي أخذ صدارة التطبيقات المستخدمة، لأن تطبيق الوتساب يتميز بالعديد من المميزات التي تجعله في صدارة التطبيقات الأخرى، حيث يمكنك استخدام الواتساب بارسال كافة الوسائط التي تريدها ومقاطع الفيديو والتحدث بينك وبين اصدقائك في شات جماعي، ولا يقتصر على ذلك فقط بل يمكنك إجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو، لذلك فان تطبيق واتساب من اهم التطبيقات التي تهتم بخصوصية المستخدم أكثر من التطبيقات الأخرى، ولكن تجنب ظهور هذه العلامات فحينها عليك معرفة أن الواتساب الخاص بك مراقب. 

علامات تدل على ان الواتساب الخاص بك مراقب

توجد عدة علامات عندما تظهر أمامك في التطبيق فحينها تأكد أن الواتساب الخاص بك مراقب من أهمها هو نفاذ باقة الإنترنت الخاصة بك إذا كنت بالفعل تستخدم التطبيق وانت مفعل الباقة، وجود العديد من الرسائل الغير معروفة ومجهولة الهوية وإرسال روابط غير صحيحة إليك بشكل متكرر،  كما يمكنك تجنب فتح أي روابط غير معروفة أو مجهولة الهويه، وجود الكثير من الإعلانات بشكل متكرر وبشكل كبير أيضا على الهاتف الخاص بك، اضافة إلى ذلك وجود بعض الرسائل الخاصة بك والتي لم تقوم بإرسالها انت بالفعل. 

مميزات تطبيق الواتساب

بالفعل يتميز تطبيق الواتساب بعدة مميزات لا توجد في التطبيقات الأخرى من اهمها يمكنك مراسلة الاشخاص والاصدقاء التي تريد مراسلاتهم ولكن بشكل مشفر تماما بين الطرفين، أي لا يمكن لأي أحد غيرك انت وصديقك الإطلاع على الرسائل الخاصة بك ولا يقتصر على ذلك فقط بل يمكنك أيضا إرسال جميع الصور ومقاطع الفيديو والوسائط والملفات المهمة بشكل آمن من خلال تطبيق الواتس اب،  كما يمكنك إجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو الجماعية ايضا من خلال هذا التطبيق.