العلامة دي خربت بيوت !! .. احذر ظهور هذه العلامات لديك على ”الواتساب” تدل أن هناك من يتجسس عليك ويراقبك وعارف كل حاجه عنك !! تخلص منها فورًا وانقذ نفسك

الواتساب من أفضل التطبيقات التي يمكن من خلالها التواصل مع الأصدقاء بشكل مستمر، وله مميزات عديدة كما ان استخدمه بسيط وسهل، وتستطيع من خلاله ارسال الوسائط ومقاطع الفيديو والتحدث مع العائلة في شات جماعي بجانب إمكانية إجراء المكالمات الصوتية وكذلك مكالمات الفيديو ويتمتع الوتساب بخصوصية جيده للمستخدم ولكن هناك عدة علامات يجب عليك أن تتأكد منها حتى تعرف إذا كنت مراقب على تطبيق الوتساب أم لا. 

علامات تدل على ان الواتساب الخاص بك مراقب

هناك العديد من العلامات التي تدل على أنك مراقب على الوتساب والتي من أشهرها:

  •  انتهاء باقة الانترنت بشكل سريع في حالة كنت تستخدم هذا التطبيق، بجانب وجود رسائل غير معروفة أو مجهولة الهوية أو روابط غير صحيحة تصل لك بشكل متكرر.
  • يجب عليك عدم فتح هذه الروابط وإذا لاحظت وجود اعلانات كثيرة بشكل متكرر على الهاتف بجانب الرسائل الخاصة التي تقوم بإرسالها انت وانت لم تقوم بذلك فعليك الحذر وقتها.

مميزات تطبيق الواتساب

الوتساب من أفضل تطبيقات مراسلة الأصدقاء وتستطيع من خلاله التمتع بخصوصية نظرا لأن الرسائل مشفرة بين الطرفين بالإضافة إلى إمكانية إرسال الصور والوسائط والملفات المختلفة بسهولة وبساطة.

يمكنك إجراء مكالمات جماعية ومكالمات فيديو ويوجد فئة كبيرة تقوم بتحميل هذا التطبيق المميز والرائع، ولكن يجب أن تحذر بشأن الخصوصية لديك وإذا وجدت إحدى العلامات التي ذكرناها عليك بتأمين حساب الواتساب ومسح التطبيق وتحميله مره أخرى على الفور.