“حصريا”.. موعد صرف معاشات يوليو 2023 بالزيادة الجديدة رسمياً في مصر (التفاصيل كاملة)

موعد صرف معاشات يوليو 2023 .. تعد هذه الكلمات من أكثر الكلمات بحثاً في الآونة الأخيرة على محرك البحث Google خاصة أنه لا يفصلنا عن شهر يوليو وإجازة عيد الأضحى المبارك سوى أيام قليلة ولهذا فإن الكثير من أصحاب المعاشات يرغبون في معرفة موعد صرف معاشات يوليو 2023 بالزيادة الجديدة خاصة بعدما أعلنت الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي يوم الثلاثاء الماضي عن أنه سيتم تعجيل صرف معاشات يوليو إلى ما قبل موعد إجازة عيد الأضحى المبارك 2023، وإليك التفاصيل كاملة في سطور هذا التقرير.

موعد صرف معاشات شهر يوليو 2023

"حصريا".. موعد صرف معاشات يوليو 2023 بالزيادة الجديدة رسمياً في مصر (التفاصيل كاملة)

بأمر من السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي فإن رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي اللواء جمال عوض قد كشف موعد صرف معاشات يوليو 2023 والذي سيكون بداية من الأسبوع القادم لكي يكون قبل العيد أي في يوم الأحد الموافق 25 من يونيو قبل موعد العيد الذي سوف يبدا من يوم الأربعاء 28 يونيو.

كما أضاف إلى أن جميع المعاشات سيتم طرحها في ماكينات الصراف الآلي وكذلك فروع البريد المصري ومختلف المحافظ الإلكترونية وهذا تطبيقا لنظام الرقمنة الذي أشار إليه الرئيس عبد الفتاح السيسي في الكثير من تصريحاته.

رابط الاستعلام عن صرف المعاشات

ومن الجدير بالذكر أن عدد أصحاب المعاشات بلغ 11 مليون مواطن ويتم صرف 29 مليار جنيه لهم بصفة شهرية ومن أجل الاستعلام عن قيمة معاشات شهر يوليو 2023 ينبغي التوجه إلى موقع الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي.