الاتحاد السكندري وبيراميدز يتنافسان على بطاقة ربع نهائي كأس مصر اليوم الخميس 22 يوينو

في إطار دور الـ 16 من بطولة كأس مصر، يلتقي اليوم الخميس 22 يونيو 2023 فريقي الاتحاد السكندري وبيراميدز على استاد الإسكندرية والذي سيذاع على قنوات اون تايم سبورت في مباراة مثيرة ومنتظرة، حيث أصبحت الفرصة سانحة لكلا الفريقين لإثبات قوتهم والتأهل إلى ربع نهائي كأس مصر، حيث سيلتقي الفائز من هذه المباراة مع الفائز من مباراة فريق غزل المحلة والمقاولون العرب.

نادي الاتحاد السكندري يبحث عن لقبه السابع في كأس مصر

الاتحاد السكندري وبيراميدز
الاتحاد السكندري وبيراميدز

الاتحاد السكندري يدخل المباراة بعد أن تأهل إلى هذا الدور على حساب فريق طلائع الجيش بفوزه عليه بهدف نظيف سجله أجوستينيو مابولولو في المباراة التي أقيمت يوم 28 مايو الماضي، حيث أن الاتحاد يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 55 نقطة من 29 مباراة.

ومن خلال المباراة بين الاتحاد السكندري وبيراميدز  يسعى إلى حصد لقب كأس مصر للمرة السابعة في تاريخه والأولى منذ عام 2010، فالمباراة ستشهد منافسة قوية بين نجوم الفريق، حيث يمتلك الاتحاد هجوماً خطيراً يضم أجوستينو مابولولو، وإبراهيم حسن، وعمرو مرعى، وخط دفاع صلب يضم رجب نبيل، وإبراهيم عادل، وإبراهيم أبو العلا.

بيراميدز يطمح إلى التتويج بلقبه الأول في كأس مصر

الاتحاد السكندري وبيراميدز
الاتحاد السكندري وبيراميدز

بيراميدز يأتي إلى مباراة الاتحاد السكندري وبيراميدز بعد أن تخطى عقبة فريق طنطا بالفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما يوم 29 مايو الماضي، فبيراميدز يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 58 نقطة من 29 مباراة.

وهذا لكي يلحق بالأهلي المتصدر بفارق 11 نقطة، حيث يطمح بيراميدز إلى التتويج بلقب كأس مصر للمرة الأولى في تاريخه، حيث ان الفريق يضم في صفوفه لاعبين مميزين مثل رمضان صبحي وفاخرى لاكاى وإبراهيم عادل وعبد الله السعيد وأحمد فتحي، لذا فالمباراة متوقع أن تكون شيقة ومليئة بالإثارة والندية، وسيكون الحكم محمود البنا مسؤولاً عن إدارتها.