رحيل القلب النابض.. نجم الأهلي يرحل رسميًا بـ 3.5 مليون دولار

كشفت تقارير صحفية، أن إدارة النادي الأهلي بالتنسيق مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول، وافقت بشكل رسمي على رحيل أحد اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث كانت الإدارة مؤجلة هذا الملف لبعد  حسم بطولة دوري أبطال إفريقيا التي توج  بها المارد  الأحمر على حساب الوداد المغربي.

وأكد الإعلامي أحمد شوبير لاعب الأهلي والمنتخب الأسبق، أن الأهلي وافق رسميا على انتقال حمدي فتحي نجم خط الوسط  إلى فريق الوكرة القطري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد أن تلقت الإدارة عرضا رسميا وسط ترحيب من اللاعب الذي فضل وطلب خوض تجربة احترافية جديدة.

وقال شوبير في تصريحات له عبر برنامج ملعب أون تايم على قناة أون تايم سبورت الفضائية: “النادي الأهلي أنهى الاتفاق مع نادي الوكرة القطري، على كافة التفاصيل الخاصة بانتقال حمدي فتحي، لصفوف الفريق القطري في الميركاتو الصيفي”.

وأضاف شوبير: “عقد انتقال حمدي فتحي إلى الوكرة القطري، يقارب حوالي 3.5 مليون دولار، وهناك امتيازات للنادي الأهلي”، مشيرا إلى أنه من المقرر أن يسافر فتحي إلى العاصمة القطرية الدوحة يوم الأحد المقبل لتوقيع الكشف الطبي والإعلان الرسمي عن الصفقة مما يعني أن رحلته انتهت مع الأهلي.

اقتراب رحيل حمدي فتحي للاحتراف في نادي الوكرة القطري
حمدي فتحي يرحل رسميا للوكرة القطري

على جانب آخر، يخوض الفريق الأول بالنادي الأهلي مساء اليوم الخميس في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، مباراة مهمة أمام حرس الحدود ضمن مؤجلات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الممتاز، حيث يرغب المارد الأحمر في استعادة الصدارة والاقتراب أكثر من حصد اللقب الغائب عن القلعة الحمراء لموسمين على التوالي.

وكشف تقارير صحفية، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بالأهلي، قد يجرى عدد من التغيرات في تشكيل الفريق أمام حرس الحدود، بعد تأكد إصابة اللاعب محمود متولي وغياب لمدة أسابيع، وغياب حمدي فتحي لرحيله عن صفوف الفريق.