“يبختك لو طلع موجود عندك!” طريقة رائعة للإستفادة من شاحن الهاتف القديم.. ودع الفقر خلاص

الشاحن من الأجهزة المهمة جداً لكل شخص يحمل هاتف فالحقيقة أنه عندما يتلف يكون الهاتف الخاص بك بدون قيمة وهذا ما يدفعنا إلى الحفاظ عليه والإهتمام به طيلة الوقت.. وفي حالة ضياعة نشتري واحد جديد فوراً.. والحقيقة أن هذا المقال لا يخص الشواحن الجديدة أبداً فهو يخص الشواحن القديمة الموجودة في المنزل والتي لا نستخدمها أو يخص الشواحن التالفة والتي اتضح أن لها أهمية ولكن يغفل عنها الكثيرين.. تابع لتفهم أكثر!

اختبار تلف الشاحن

والآن جاء السؤال الأكثر أهمية.. كيف لي أن أعرف أن الشاحن تالف؟ يحدث هذا ما خلال اختبار بسيط جداً وهو توصيله بالهاتف واختبار المدة التي تستغرقها البطارية في الشحن فلو كانت عملية الشحن بطيئة جداً وكنت تلاحظين هذا البطئ فهذا يعني أن هذا الشاحن تالف.. هنا فقط عليك البدء في إصلاحه وذلك من خلال فك الشاحن واكتشاف المشكلة الموجودة فيه من الداخل.. ولكن نصيحتي الأولى والأخيرة لك هي أن تتأكد أنك أعدت كل شئ لمكانه قبل التركيب والتجربة وإلا حدثت الكوارث!

أهمية الشاحن التالف

الشاحن التالف يُستخدم في اختبار مقبس الكهرباء والحقيقة أن هذا الإختبار مشهور على اليوتيوب ويتم تجربته من خلال الكثير من اليوتيوبرز! ولكن أنصحك ألا تُتلف الشاحن لهذا السبب.. لأن البعض يقومون بإتلاف أغراضهم لتنفيذ مثل هذه التجارب.. فقط جربها لو كان لديك شاحن تالف!