خطفه من الأهلي.. الزمالك يعلن التعاقد مع نجم الدوري المصري بـ35 مليون جنيه

يسعي مسؤولو نادي الزمالك الي تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة، وذلك استعداًا لخوض منافسات الموسم الجديد، ومن ثم محاولة إعادة الفريق إلي منصات التتويج المحلية والأفريقية مع المدير الفني الحالي للقلعة البيضاء الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، والذي شدد في آخر اجتماعاته مع مجلس الإدارة على ضرورة التوقيع مع 4 أو 5 لاعبين جدد في الميركاتو الصيفي المقبل حتى يتمكن من رفع مستوى الفريق وحصد الألقاب والبطولات في السنوات المقبلة.

الزمالك يحسم صفقة الموسم من أنياب الأهلي

قالت تقارير إعلامية بأن إدارة الزمالك قد نجحت في الوصول إلى اتفاق مع نجم الإتحاد السكندري أحمد عادل ميسي، وذلك بعد عدة جلسات استمرت طويلًا بين الطرفين، من أجل إقناع اللاعب بالانتقال نحو صفوف القلعة البيضاء بدءًا من الموسم المقبل.

وأوضحت التقارير، بأن المدرب الكولومبي للزمالك قد أكد إعجابه الكبير بالمستويات التي يقدمها أحمد عادل ميسي خلال منافسات هذا الموسم، مشددًا على قدرته على اللعب بشكل أساسي في تشكيلة الزمالك في حال تمت صفقة انتقاله إلى ميت عقبة بشكل نهائي.

وبحسب ما ذكره مصدر مطلع في الزمالك، فإن النادي سيحسم صفقة التوقيع مع لاعب الاتحاد مقابل أكثر من 35 مليون جنيه، سيتم تقسيمها بين مبالغ ستدفع كاش لصالح زعيم الثغر، بالإضافة إلى انتقال لاعب أو لاعبان من صفوف الزمالك إلى الاتحاد في الميركاتو القادم.

الجدير بالذكر بأن مدرب الأهلي مارسيل كولر كان قد طلب من الإدارة التوقيع مع “ميسي” ومحاولة إقناعه بالانتقال إلى الشياطين الحمر، ولكن يبدو بإن إدارة الزمالك كان الأكثر جاهزية لاتمام هذه الصفقة وخطف توقيع اللاعب خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.