أقوى طريقة لطرد الفئران نهائيا من المنزل بدون مواد ضاره..جربها وقل وداعا أيضا لكل الحشرات

يعاني الكثير من تواجد الفئران في المنزل، وهذا يشكل ازعاجا كبيرا لدى الأشخاص حيث أن الفئران،والحشرات عامة تقوم بنقل الأمراض إلى الإنسان،ويبحث الكثير عن حل لطرد الفئران من المنزل بدون استخدام مواد كيميائية ضارة سنتعرف الآن على وصفة طبيعية للتخلص من الفئران نهائيا.

طرق طرد الفئران من المنزل

  أقوى طريقة لطرد الفئران نهائيا من المنزل بدون مواد ضاره..جربها وقل وداعا أيضا لكل الحشرات

أولا: الفلفل  الاسود: يستخدم الفلفل الأسود كمصيدة الفئران، وذلك بسبب رائحته القوية التي لا يتحملها الفأر فعندما يشم هذه الرائحة ستجده هاربا من المكان  المتواجد به الفلفل.

ثانيا: النعناع: يعتبر النعناع أيضا من النباتات التي لها رائحة نفاذة تقوية  فتعمل هذه الرائحة على طرد الحشرات، والفئران لأنها غير محببة لهم حيث بدخولها إلى الأنف سوف ينفر الفأر منها،ويهرب.

ثالثا: الشيح: الشيح أيضا رائحة كريهة  بالنسبة الفئران فعليك بوضع كمية من الشيخ في قطعة من القماش الخفيف، وربطها جيدا،وقومي بوضعها على مداخل المنزل.

الخل والزعتر: من المواد الأكثر فاعلية في التخلص من الحشرات قومي بخلط الخل، والزعتر مع بعضهما البعض وضعيه في زجاجة رشاش، ورشه في أركان المنزل.

طرق تحديد مكان الفأر في المنزل

يمكنك  معرفة أماكن تواجد الفئران عن طريق الإخراجات  التي يخرجها الفأر، وهي سوداء اللون  فعليك بإتباع هذه الإخراجات حتى تصل إلى مكان تواجد  الفأر.

وأفضل الأوقات التي يمكنك تتبع الفئران فيها هو الليل وليس بالنهار لأنه سينشط ليلا بكثرة.