ضاع عمرنا ينقشر الثوم غلط…طريقة تقشير الثوم بسرعة الصاروخ هتقشري 10 كيلو في 5 دقائق

الثوم هو نبات مهم يستخدم في العديد من الوصفات مثل الملوخية والبامية وغيرها، يضفي الثوم طعمًا مميزًا على الأطعمة، ولكن في كثير من الأحيان يواجه العديد من الأشخاص صعوبة في تقشير الثوم بسبب قشوره الرقيقة والالتصاق بها، فيما يلي سنذكر بعض الطرق المختلفة للتخلص من قشر الثوم.

طرق تقشير الثوم بسرعة:

1. تقشير بالسكين: قم بنزع القشرة الخارجية للثوم ومن ثم قطع الفصوص التي تحتاجها. ضع جانب عرض السكين على فص الثوم واضغط بلطف، ثم ستنفصل القشرة بسهولة ويمكنك استخدام الثوم في الطهي.

2. الماء المغلي: ضع الثوم في ماء مغلي لمدة دقيقة واحدة فقط، ثم ستجد أن القشرة تتحرر بسهولة دون أي صعوبة، يمكن أيضًا استخدام ماء بارد جدًا لنفس الغرض.

3. البرطمان الزجاجي: ضع الثوم في برطمان زجاجي محكم الإغلاق وقم برج البرطمان بسرعة لبضع ثوانٍ، بعد ذلك قم بفتح البرطمان وستتخلص بسهولة من القشور.

4. كيس النايلون: ضع فصوص الثوم في كيس من البلاستيك وربطه بإحكام. قم بفرك الثوم بين يديك داخل الكيس، ثم ضع الثوم على سطح الطاولة وقم بالضغط عليه بقوة، بعد ذلك يمكنك وضعه في وعاء وستتمكن من تقشير الثوم بسهولة.

ضاع عمرنا ينقشر الثوم غلط…طريقة تقشير الثوم بسرعة الصاروخ هتقشري 10 كيلو في 5 دقائق

فوائد الثوم:

الثوم يحتوي على مضادات الأكسدة التي تدعم الجسم في محاربة الأكسدة، وبالتالي تحارب الأمراض الخطيرة التى تصيب الجسم؛ يعمل الثوم على الحفاظ على الجسم من الأمراض الفتاكة.