شرب المقلب.. الأهلي يورط الزمالك في صفقة بـ 50 مليون جنيه

تسود حالة من الاستياء لدى جمهور نادي الزمالك ومجلس الإدارة، بعد تراجع مستوى نتائج الفريق الأول لكرة القدم والأداء، وعدم ظهور الصفقات الجديدة التي أبرمها الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية والشتوية الماضيتين بالمستوى المطلوب وعدم التتويج في أي بطولة خلال الموسم الحالي والخروج منها جميعا.

وكان الزمالك قد بدأ الموسم بخسارة لقب بطولة كأس السوبر المصري في الإمارات أمام الأهلي، وبعدها خرج من بطولة كأس مصر النسخة الماضية أمام بيراميدز، وخرج أيضا من كأس الرابطة أمام البنك الأهلي، وبعدها خرج من بطولة دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات بعد أن احتل المركز الثالث بعد الترجي وشباب بلوزداد، كما انسحب من المشاركة أمام الأهلي في السوبر المصري بالإمارات، وابتعد عن المنافسة على لقب الدوري باحتلاله المركز الرابع في الجدول.

مقلب من الأهلي للزمالك

وعن مستوى الصفقات، هناك حالة من الغضب لدي جماهير الزمالك من التعاقد مع عدد من الصفقات التي لا تليق بالنادي، حيث لم يظهر اللاعب البنيني سامسون أكينيولا بالمستوى المميز، وكذلك اللاعب عمر جابر واللاعب عمرو السيسي الذي تعرض لانتقادات قوية للغاية من الجماهير لتراجع مستواه بشدة.

عمرو السيسي لاعب بيراميدز
عمرو السيسي لاعب بيراميدز

وشهدت فترة االانتقالات الصيفية الماضية منافسة قوية بين الأهلي والزمالك للحصول على خدمات اللاعب عمرو السيسي من نادي طلائع الجيش، ولكن النادي الأهلي انسحب من المنافسة في المراحل الأخيرة، وحولوا الدفة للتعاقد مع اللاعب مروان عطية من الاتحاد السكندري والذي سرعان ما قدم مستويات مميزة مع الأهلي.

وأشارت تقارير إلى أن الأهلي شغل الرأي العام ومنافسيه بالتعاقد مع عمرو السيسي، ولكنه فتح في سرية تامة مفاوضات قوية لضم مروان عطية، وبالتزامن مع حصول الزمالك على خدمات السيسي بملبغ يصل لـ 50 مليون جنيه.