هيخرب بيتك افصله حالاً .. جهاز صغير لا يتعدى سعره الـ 50 جنيه يسبب ارتفاع فاتورة الكهرباء حتى 500 جنيه .. فتش عنه حالا

هل فاتورة الكهرباء الباهظة أصبحت تشكل قضية تزعجك كثيراً؟ إذاً فالمقال الذي بين يديك لن يجعلك تنتظر حتى فاتورة الشهر القادم لتفاجأ بأنّ قيمتها قد تعدت التوقعات، فمع تزايد الأجهزة الكهربائية في حياتنا،  أمامنا العديد من الأخطاء التي نرتكبها دون قصد والتي تؤدي إلى ارتفاع قيمة الفاتورة، وقد تكون إحدى هذه الأخطاء ضغط زر الإيقاف على الجهاز الصغير الذي سبب عناء البحث عن حلول وسط الظلام أكمل القراءة لمعرفة المزيد. 

نصائح لترشيد استهلاك الكهرباء

يتعين علينا التخلص من بعض السلوكيات المخالفة  لتقليل فاتورة الكهرباء:

  •  ينبغي عدم ترك الثلج يتجمع في الثلاجة لأن ذلك يؤدي إلى زيادة جهد عمله لتثليج الأطعمة وبالتالي تزيد فاتورة الكهرباء في الأساس،.
  • يجب فصل السخان الكهربائي واستخدامه فقط في الأوقات التي تتطلب الاحتياج إليه، حيث أن تركه مفتوحاً طوال الوقت يتسبب في زيادة الفاتورة وأيضًا يمكن أن يتلف بسرعة من المتوقع. 

هيخرب بيتك افصله حالاً .. جهاز صغير لا يتعدى سعره الـ 50 جنيه يسبب ارتفاع فاتورة الكهرباء حتى 500 جنيه .. فتش عنه حالا

أمور تساعد على خفض فاتورة الكهرباء

من الضروري  تجنب استخدام فرن كهربائي كثيرًا في اليوم، واستعمال فرن الغاز بدلاً منه، لأن ذلك يقلل من استخدام الكهرباء بشكل كبير، ويعزز استخدام الغاز، الأمر الذي يخفض الفاتورة إلى النصف فور تحقيق هذه الأمور، ومن الأجهزة الأكثر استعمالا للكهرباء هو جهاز التكييف، للأسف نستعمله بكثرة خلال الصيف، لهذا يتسبب في ارتفاع الفواتير في نهاية الشهر، فلهذا من الضروري التحكم في استعماله، بحيث يعمل فقط عند الحاجة القصوى ولا غير.