“مش معقول الى حصل”.. شاهد ماذا فعل العريس في عروستة ليلة الزفاف وسط ذهول المعازيم لتنتهي بدخولها إلى المستشفى.. العريس اتجنن خالص مش هتصدق الى عملة

تعد ليلة العمر مناسبة مهمة ومنتظرة بفارغ الصبر من قبل العروس حيث تقوم بالتجهيزات لشهور طويلة، وتحضير الفستان والديكور وكل التفاصيل المهمة التي تجعل هذه الليلة مميزة ولا تُنسى لكن يمكن أن تتحول هذه الليلة المنتظرة إلى كابوس حيث تحدث مشكلة غير متوقعة وغير مرغوب بها، وقد يتم نقل العروسة إلى المستشفى في ليلة زفافها وسط حزن وصدمة الأهل والأقارب.

عروسة في المستشفى ليلة الدخلة

يرغب الكثيرون في معرفة سبب نقل العروسة إلى المستشفى ليلة الدخلة، والأسباب التي تسببت في حدوث إغماء لها فبعد يوم حافل بالفرح والموسيقى، تحولت ليلة الزفاف إلى كارثة عندما تعرضت العروسة لحالة غير متوقعة وانتقلت إلى المستشفى بدلاً من الذهاب إلى بيت زوجها وبعد الكشف عليها من قبل الأطباء، تم التعرف على بعض الأسباب التي أدت إلى حدوث هذه الحالة، وبدأ الأهل والأقارب في محاولة تهدئتها والتأكد من سلامتها بعد تحول ليلة عمرها إلى مأساة.

بالفيديو "بتداعبه وبتهزر معاه" شاهد ماذا فعل العريس مع عروسته ليلة الدخلة  أمام المعازيم والعروسة تطلب الطلاق من أول ليلة

الحقيقة وراء ذهاب العروسة الى المستشفى

تبيّن بعد عمل التحاليل والأشعة السبب الرئيسي وراء إغماء العروسة ليلة زفافها، حيث تم تحديد أنها تعرضت للضرب المبرح الذي أدى إلى إصابتها كشفت العروسة عن أن العريس هو من قام بهذا الفعل، وتم مواجهته من قِبَل أهل العروسة اعترف العريس بفعلته، وصرّح أن والدته كانت التي طلبت منه وإخوته أن يعاملوا زوجاتهم بقسوة وعنف فور دخولها إلى الغرفة الزوجية، بدأ العريس في الاعتداء على زوجته بالضرب المبرح حتى فقدت وعيها وتم نقلها إلى المستشفى.