“وقد أعذر من أنذر”.. بيان عاجل من الداخلية السعودية بخصوص موسم الحج 2023 (التفاصيل كاملة)

منذ دقائق معدودة قامت وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية اليوم الإثنين الموافق 26 من يوليو 2023 بالكشف عن أهمية الإجراءات والتصاريح الضرورية من أجل المشاركة في موسم الحج هذا العام 2023 لتخطي نقاط الضبط الأمني دون مواجهة أي عقبات في ذلك، وهناك تفاصيل أخرى حول هذا النبأ العاجل نكشف لكم عنها بصورة مفصلة في سطور هذا التقرير.

بيان عاجل من الداخلية السعودية

"وقد أعذر من أنذر".. بيان عاجل من الداخلية السعودية بخصوص موسم الحج 2023 (التفاصيل كاملة)

أكدت وزارة الداخلية أن نظام الأمن في المملكة العربية السعودية محكم للغاية ولا يمكن تخطيه بأي شكل من الأشكال، فهناك من هم مسؤولين عن مداخل العاصمة المقدسة كم أجل تيسير عملية مرور الحجاج، كذلك هناك دوريات أمن منتشرة في كل مكان.

إلا إن الداخلية أكدت اليوم الإثنين أن الدفاع المدني السعودي سوف ينتشر في أرجاء المملكة بالكامل مع بدء يوم التروية الذي هو اليوم الإثنين، هذا بالإضافة إلى أنه سيتم تكثيف المجهودات من الداخلية من حيث المتابعات الأمنية كي يتم ضمان سلامة الحجاج حتى يصلون إلى “منى” دون مواجهة أي مشكلة في ذلك.

وإضافة إلى ذلك هناك خدمة أمنية على مدار 24 ساعة من كافة الجهات الأمنية والخدمية لسد احتياجات ضيوف الرحمن طوال طريق رحلتهم إلى “منى” وبلوغهم له بسلام آمنين ومطمئنين.