“مش هيلعب تاني”.. والدة سيف فاروق جعفر تصدم جماهير الزمالك

سيف فاروق جعفر.. أزمة شَغلت الرأي العام الزملكاوي خلال الساعات الأخيرة الماضية بعد أن أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك الصادر بحقه قرار بالعزل عن عدم حاجة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم لخدمات اللاعب الشاب سيف فاروق جعفر، خط وسط الفريق، ومن ثم اتهامه بسرقة العقود الذي قام بالتوقيع عليها لصالح الفريق، بعد تغيبه عن التدريبات الجماعية وتداول أنباء توقيعه لفريق بيراميدز.

والدة سيف فاروق جعفر

وفي أول تعليق لها على الأزمة المثارة بشأن نجلها، قالت جيهان حسيب، والدة سيف فاروق جعفر، لاعب خط وسط الزمالك، إن ابنها وقع على عقود انضمامه لفريق بيراميدز رسميًا ولم ولن يجدد للزمالك مثلما قيل، لافتة إلى أنها هي من قامت بتربية سيف فاروق جعفر حيث قالت: «أبوه ميعرفش حاجة عننا وأنا اللي ربيت وعلمت وكبرت»، وذلك وفقًا لما نشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

سيف فاروق جعفر ووالده
سيف فاروق جعفر ووالده

سيف فاروق جعفر والزمالك

بدأت أزمة سيف فاروق جعفر والزمالك قبل 48 ساعة حين صرح مرتضى منصور بأن سيف جعفر تم تجديد عقده، من خلال فيديو تم نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ليفاجئ جمهور الزمالك بعد ذلك بهروب اللاعب الشاب وانقطاعه عن التدريبات، ومن ثم انتشار أنباء عن توقيع سيف جعفر لعقود انتقال لصفوف بيراميدز بشكل مجاني بداية من الموسم القادم.

ومن جانبه، وجه الكابتن فاروق جعفر نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، رسالة مؤثرة لنجله سيف، بعد أنباء رحيله عن القلعة البيضاء والتوقيع لنادي بيراميدز، حيث قال ”جعفر الأب“ خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج ”كلمة أخيرة“ على قناة ”أون إي“: «الفضل يرجع للزمالك، بقول لسيف فاروق جعفر احنا زملكاوية وتاريخنا نادي الزمالك اللي عمله».