” الأطباء يفعلون المستحيل لكي لا تعرفها “.. فوائد جبارة في العلك المر واللبان الدكر لجميع أعضاء جسمك.. هتشقلب حياتك لو عرفتها !!

يعتبر العلك المر واللبان الدكر واحد من أكثر التركيبات حلا لأكثر المشاكل التي تقابل الفتيات وهو التعرض للشمس وبالتالي تتعرض بشرتهن إلى الالتهابات والإحمار، مما يؤدي إلى اسمرار البشرة، وهذا يسبب لهم حالة من الاكتئاب وبالتالي تلجأ الفتيات إلى مراهم وأدوية كيميائية والتي قد تسبب لهم أعراض جانبية، ولذلك قد توصلنا لوصفة بمكون طبيعي، وسوف تلاحظين الفرق والنتيجة في وقت قصير، كل ما عليك فقط متابعة هذا المقال لمعرفة الوصفة الساحرة العلك المر واللبان الدكر.

العلك المر واللبان الدكر
العلك المر واللبان الدكر

خلطة العلك المر و اللبان الدكر والنشا لتفتيح البشرة

العلك المر واللبان الدكر يزداد الطلب عليه خاصة أنه خلال ساعات العيد على الأبواب وكل السيدات والفتيات يبحثون على وصفات طبيعية لتفتيح البشرة وترطيبها، وذلك بسبب التعرض لأشعة الشمس فترات طويلة خاصة في فصل الصيف، وقد توصلنا إلى مادة طبيعية فعالة ومجربة وهي لبان الدكر، حيث يعمل على تفتيح البشرة وشد الترهلات، لجعل بشرتك كبشرة طفلة نقية، وبيضاء، وذات ملمس ناعم وقد تبدو بسن أصغر جربي هذه الوصفة ولن تندمي.

طريقة التحضير وصفة العلك المر و اللبان الدكر والنشا

في البداية نأتي بإناء عميق وبه ربع لتر من الماء، ونضع به نصف ملعقة صغيرة من لبان الدكر، ثم نقوم برفعه على نار هادئة، ومن ثم نضيف ملعقة صغيرة من النشا، بعدها نترك هذا الخليط حتى يبرد، ثم نضع هذا الماسك على الوجه، والمناطق التي تريدين تفتيحها بالجسم لمدة نصف ساعة، وبعدها نقوم بشطف الوجه، ثم نكرر هذا الماسك مرتين بالأسبوع وسوف تبهرك النتيجة ولن تتركها أبدا، وتصبحين كالنجوم السينما.