«حلم كل النساء» .. فقط استخدمي زيت الزيتون والموز بهذه الطريقة قبل النوم بساعة حتى لو كان عمرك فوق ال 50 هترجعى بنت 16 سنة من جديد!..ستندم أنك معرفتها من زمان

حلم كل امرأة في غرفة النوم: استخدمي زيت الزيتون والموز بهذه الطريقة قبل النوم بساعة، حتى لو كنتِ تتجاوزين عمر الـ50، ستشعرين وكأنك بنت في سن الـ16 مرة أخرى! جربيها وستصلين لصاحبتها بالشكر، عادةً يبحث النساء عن الوصفات الأكثر شيوعًا للحصول على شعر صحي وناعم، ومن بين تلك الوصفات الخاصة بالبشرة والجسم التي توفر أفضل النتائج في وقت قصير، تعتبر وصفة زيت الزيتون والموز من بين الأكثر تميزًا.

وصفة زيت الزيتون والموز:

يمكن إعداد وصفة زيت الزيتون والموز للعناية بالشعر والبشرة، ستساعدك هذه الوصفة على تغذية وتحضير مزيج زيت الزيتون والموز للشعر، والذي يحتوي على العديد من الفيتامينات الضرورية للجسم.

اتبعي الخطوات التالية لتحضير الوصفة:

1. احضري حبة كبيرة من الموز.

2. قطعيها إلى قطع صغيرة وأضيفي بضع قطرات من زيت الزيتون.

3. قومي بخلط زيت الزيتون والموز بشكل جيد حتى تحصلي على خليط خفيف ومتماسك في نفس الوقت.

طريقة الاستخدام:

ضعي هذا الخليط على شعرك، حيث يجب توزيعه على فروة الشعر من الجذور حتى الأطراف، مع التأكد من وصول الخليط إلى جميع أجزاء الشعر.

فوائد مزيج الموز وزيت الزيتون للشعر:

يحمل مزيج زيت الزيتون والموز الصحي العديد من الفوائد الهامة التى تساعد على المحافظة على الشعر وتنعيمه، وحل مشاكل الشعر  ومعالجته من الهيشان ومشكلة التقصف والتلف.