انا مبهور من الى شوفته دا … 6 ميزات جديدة مذهلة تصل منصة واتساب.. اكتشفها الآن 

إصدار تطبيق المراسلة الشهير واتساب WhatsApp،  العديد من المزايا الجديدة على الاصدار الاخير له، والتى تعمل على تحسين العديد من  مواصفات التطبيق لهواتف الاندرويد،  والايفون، حيث قام تطبيق التراسل الفوري المملوك حاليًا لشركة ميتا Meta العالمية بإضافة العديد من الميزات لرفع مستوى التطبيق لدي المستخدم، ومن أهمها تحديثات  الصور  التعبيرية الرمزية، ونقل ونسخ الدردشات  بين هواتف اصدار I OS و أندرويد،  مشاركة المكالمة الصوتية وكتم صوت بعض المشاركين في المكالمات الصوتية، وكذلك عرض الرسائل النصية مرة واحدة، وعلى ضوء هذا نستعرض معكم عبر السطور القادمة أهم تلك المميزات 6  لنسخة business wantsapp.

1- أفاتار واتساب الجديد

تتمتع هذه الميزة الجديدة العل تم اضافتها لتطبيق لواتساب المشابهة لـ تطبيق إنستجرام Instagram، وفيسبوك Facebook، بشهرة واسعة لدي المستخدمين، حيث تسمح بإنشاء العديد من الصورة الشخصية الكرتونية بتقنية ثلاثية الأبعاد تجعلهم يستخدمونها الدردشات او القصص عبر التطبيق، وهي تشبة ميزة الملصقات الرمزية لصورتك الشخصية العى تم اضافتها من قبل.

2 تحسين مكالمة واتساب الجديد

قام تطبيق واتساب يقال إن بإجراء المزيد على المكالمة لدي المستخدمين للتطبيق، حيث أصبح بإمكان ما يقرب من 32 شخص الآن من الانضمام  والمشاركة في المكالمات الصوتية الجماعية والتحكم في كتم وفتح الدردشة الصوتية كما يرغبون  وإرسال واستقبال روابط الإنضمام كما الحال في مواقع درجة الفيديو والاجتماعات.

3- أيقونات الملف الشخصي لصور الدردشات الجماعية

قام تطبيق واتساب باضافة جديدة للتحديث الاخير له عبر هواتف أندرويد وآيفون ، بإجراء تحسين على رموز وايقونات الملف الشخصي للدردشة الجماعية لدى المستخدمين للتطبيق، حيث اتاح ظهور رمز صورة الملف الشخصي بجانب فقاعة الدردشة في الجروب المنظم له المستخدم.

4- إضافة رموز تعبيرية جديدة

يعمل واتساب على تحديث وتحسين ملفات الرموز التعبيرية كإضافة قائمة تتضمن 21 كل من رموز الأطعمة والحيوانات والألوان والقلوب، وكذلك رموز الضحك والتسلية.

5- إرسال الرسائل النصية مرة واحدة

يعمل واتساب في التخطيط الجديد له الى ميزتين الأولى زيادة الحد الزمني الذي يتيح حذف الرسائل المرسلة، التى قد تصل إلى من ساعة إلى أكثر 48 ساعة.

أما الميزة الثانية هى تفعيل ميزة إخفاء  الرسائل بمجرد وصولها للشخص  الأخرى وقراءتها فقط.

6- مراسلة النفس على الواتساب

يقوم الإصدار التجريبي للتحديثات الأخيرة لتطبيق الواتساب إلى إضافة  ميزة راسل نفسك على الواتساب،  حيث تعمل هذه الميزة إلى  إضافة شفرة مر اسلة النفس والجميع بجميع اجهزتك المرتبطة بك  مثل نسخة الكمبيوتر وغيرها.