ضربة الموسم من مرتضى.. الزمالك يخطف توقيع “ابن الأهلي” بـ30 مليون جنيه

يسعي نادي الزمالك إلى تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بعناصر جديدة وقادرة على حصد الألقاب والبطولات في حقبة المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، والذي طلب من الإدارة ضرورة التوقيع مع لاعبين جدد في الميركاتو الصيفي الحالي وفقًا لاحتياجات الفريق، حيث يريد المدير الفني التعاقد مع 4 أو 5 نجوم سوبر ستار على أقل تقدير لبناء فريق جديد قادر على منافسة الأهلي على الألقاب المحلية والقارية في السنوات المقبلة.

الزمالك يخطف توقيع نجم الأهلي السابق

أشارت تقارير صحفية، بان نادي الزمالك قد بات قريب للغاية من حسم صفقة التعاقد مع ناصر ماهر، لاعب الأهلي السابق ونجم فيوتشر الحالي، وهذا بعدما توصل الطرفين إلى اتفاق بشأن الشروط الشخصية وبنود العقود، في أعقاب نجاح اللاعب في الحصول على استحسان وتقدير كبير من جانب المدرب الكولومبي والذي أعطى الضوء الأخضر لاتمام صفقة التعاقد قبل انطلاق الموسم الجديد.

وأشار مصدر رفيع المستوى في نادي الزمالك، بأن صفقة انتقال ناصر ماهر إلى القلعة البيضاء قد باتت وشيكة للغاية، وهناك نية لحسم الأمور في غضون الساعات المقبلة، حيث سيقدم الفارس الأبيض نحو 25 مليون جنيه لصالح فيوتشر للتنازل عن خدمات اللاعب، وهذا بجانب حصول صانع ألعاب الأهلي السابق على راتب سنوي يقدر بنحو 5 مليون جنيه في الموسم الواحد.

وفي سياق آخر، رفض لاعب الأهلي أيمن أشرف فكرة الانتقال إلى صفوف الزمالك واعتذر لمسؤولي القلعة البيضاء، وهذا بعدما أبدى الفارس الأبيض رغبة كبيرة في الحصول على توقيع مدافع القلعة الحمراء في الصيف المقبل، وخاصة في ظل المشاكل التي يعاني منها مؤخرًا وعدم مشاركته في المباريات بشكل أساسي.

وبحسب مصدر مقرب من اللاعب، فإن أيمن أشرف لا يريد خسارة جماهير الأهلي، والتي تربطه معها علاقات قوية ووثيقة للغاية، ولهذا فقد اعتذار لمسؤولي الزمالك عن قبول العرض.