“رابط مباشر للتحميل”.. برقم الجلوس تعرف على نتيجة الدبلومات الفنية 2023 بالقاهرة والمحافظات والخطوات خطوة بخطوة!!

لا تزال نتيجة الدبلومات الفنية 2023 محط تساؤل الكثير من الطلاب وأولياء الأمور خاصةً أنهم قد انتهوا من الامتحانات منذ عدة أيام وهم الآن في انتظار اعتمادها والإعلان عنها بشكل رسمي لكي يتأكدوا من مصريهم في المرحلة المقبلة سواء المعاهد أو الكليات وغيرها، ولهذا نكشف لك الآن عن رابط الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2023 بالتفصيل وخطوة بخطوة برقم الجلوس في السطور التالية.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2023

"رابط مباشر للتحميل".. برقم الجلوس تعرف على نتيجة الدبلومات الفنية 2023 بالقاهرة والمحافظات والخطوات خطوة بخطوة!!

كشف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن أنه سيتم الإعلان عن كافة نتائج الدبلومات الفنية 2023 فور الإنتهاء من عملية التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات، كما طرح رابط رسمي للوزارة يمكن لجميع الطلاب الاستعلام عن النتائج من خلاله بكل سهولة ويسر دون الحاجة إلى الذهاب الى المدارس.

موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2023

والكثير من طلاب الدبلومات الفنية 2023 سواء التجارة أو الصناعة أو التجارة أو السياحة أو الزراعة يرغبون في معرفة موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية حيث كشفت الوزارة عن أنه سيتم الإعلان عنها في القريب العاجل فور رصد الدرجات واعتماد النتيجة من قبل الوزير.

مع العلم أن كل مديرية تعليمية مسؤولة عن إعلان نتائج طلاب الدبلوم الفني 2023 مثلما هو الحال في الأعوام الماضية وبعدها سيتم طرح الدرجات على الرابط الرسمي لها ويمكن للجميع الاستعلام عنها من خلاله باستخدام رقم الجلوس.

خطوات الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2023

  1. أولا سيكون عليك النقر على هذا الرابط https://fany.emis.gov.eg/.
  2. بعدها قم بتحديد الصف الذي تتبعه والفصل الدراسي.
  3. ثم أدخل بياناتك ورقم الجلوس.
  4. بعدها أدخل المحافظة التي تقيم فيها.
  5. ثم أدخل بيانات المدرسة التي تتبعها.
  6. انقر على أيقونة الاستعلام.
  7. تظهر النتائج في الحال بالتفصيل.