“من غير مجهود”.. بهذه الطريقة يمكنك معرفة موقع شخص ما عن طريق رقم هاتفه وإحداثيات المكان بالكامل.. مضمونة ومجانية 100%!!

إن معرفة موقع شخص عن طريق رقم هاتفه لم تعد صعبة إلى هذا الحد الذي يتخيله البعض منا، هذا لأن مع التطور التكنولوجي أصبحت هناك العديد من التطبيقات المجانية الإلكترونية التي تمكننا من فعل ذلك بكل سهولة ويسر، هذا بالإضافة إلى أنها وسيلة مضمونة 100% لمعرفة أماكن كبار السن والأطفال لحمايتهم من أي خطر يتعرضون إليه، ولهذا نستعرض لك الآن الكثير من التطبيقات لمعرفة موقع شخص عن طريق رقم هاتفه بكل سهولة في السطور التالية.

معرفة موقع شخص برقم الهاتف

"من غير مجهود".. بهذه الطريقة يمكنك معرفة موقع شخص ما عن طريق رقم هاتفه وإحداثيات المكان بالكامل.. مضمونة ومجانية 100%!!

هناك طرق عديدة من شأنها أن تمنحك فرصة الاطلاع على مكان شخص ما ومراقبته منذ بداية رحلته حتى نقطة الوصول يتم استخدامها عبر الهاتف المحمول بكل سهولة ويسر وعن طريق رقم هاتف ذلك الشخص دون أي رسوم مقابل ذلك.

ومن بين هذه الطرق برنامج Find Phone Number Location الذي يعد من أكثر التطبيقات المجانية المستخدمة لهذا الهدف والتي تخطى عدد مرات تحميلها الـ 10 مليون مرة، كما أنه يسهل استخدامه في الهواتف القديمة بداية من نظام Android 4.4 وحجمه لا يتجاوز الـ 15 ميجا بايت فقط وهو متاح لجميع أجهزة أندرويد.

تطبيق Mobile Number Locator

أما بالنسبة إلى هذا التطبيق فهو سهل الاستخدام لا يحتاج إلى رسوم مقابل الخدمة التي يقدمها لك، كما أنه متاح لأجهزة الهواتف من نوع أندرويد أو ايفون ويسهل تحميله من Google Play store وهو من أبرز التطبيقات المستخدمة في تحديد موقع شخص من رقم هاتفه بسهولة وعادة ما يرسل إليك رسالة نصية تحتوي على احداثيات الممات بالكامل.