كفاية شغل بلدي.. أول تعليق رسمي من الزمالك حول تعاقد الأهلي مع إمام عاشور

علق المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك والصادر قرار بعزله، حول الأنباء الأخيرة المتداولة بشأن انتقال اللاعب إمام عاشور إلى صفوف النادي الأهلي وذلك بعد تجربة قصيرة في الاحتراف بالدوري الدنماركي، مشيرًا إلى كون اللاعب هو من رفض فكرة الاستمرار في صفوف الزمالك على الرغم من تمسك الإدارة وقتها به، ولكنه تحدث إلى المسؤولين في القلعة البيضاء وطلب منهم السماح له بالاحتراف في أوروبا من أجل تحقيق حلمه على حد وصفه.

مرتضى منصور يفتح النار على إمام عاشور

ووجه مرتضى منصور انتقادات لاذعة إلى نجم الزمالك السابق ولاعب ميتيلاند الدنماركي الحالي إمام عاشور، وذلك بعد ظهور أنباء عن توقيعه للنادي الأهلي بشكل رسمي خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتحدث المستشار مرتضى منصور خلال فيديو عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، وقال:

للي أنت بتعمله ده هدفه إيه والزمالك لم يفرط فيك؟، ما يفعله إمام عاشور شغل بلدي من بوس شعار النادي والتصوير جنب لاعب ساب النادي، وفي حال رغبته في العودة فالباب مفتوح.

لا يوجد لاعب في نادي الزمالك طالما أنا موجود هتحايل عليه للاستمرار في الزمالك وشعار الأبيض الكرامة، لم نفرط في لاعب، وإمام عاشور عيّط من أجل الرحيل وكرامة النادي أهم مني أنا شخصيا.

وأكمل “مرتضى” تصريحاته ليؤكد بأن الزمالك قد أرسل جواب إلى لجنة الانضباط في الاتحاد الدولي لكرة القدم بشأن عقوبة لاعب الأهلي محمود عبد المنعم كهرباء، حيث قال فيه بأن اللاعب غير ملتزم بسداد الغرامة.

وبحسب تصريحات رئيس الزمالك الذي صدر قرار بعزله مؤخرًا، فإن النادي الأبيض سيقوم بالحجز على جميع ممتلكات وأموال اللاعب محمود عبد المنعم كهرباء وكذلك أي عقار أو سيارة يملكها هو وأسرته وسيتم إخطار البنك المركزي بذلك في غضون الساعات المقبلة.