˝هترجعك شباب حتى لو سنك فوق ال80 سنة˝…. عشبة ورق الغار معجزة ربانية لن تصدق استخداماتها

عشبة ورق الغار هي عشبة ذات تأثير سحري يغير الحياة بأكملها ، وهي نوع من أنواع التوابل التي لا تستغني عنها ربات المنزل داخل المنزل، وفي محلات العطارة في مصر يعرف ورق الغار بورق اللورا وهو يضيف نكهة ورائحة مميزة للأكل، كما يمكن حرق ورا الغار واستخدامه كبخور لطرد الطاقة السلبية من المنزل، له دور فعال في طرد الحشرات الضارة و المزعجة في الصيف، هناك فائدة أخري لا يعرفها الكثير هو انه يعمل علي حرق جميع دهون البطن والتخلص من السمنة ، القضاء علي الشيب عن طريق تغيير لون الشعر الأبيض الي اللون الأسود.

سر عشبة ورق الغار:

يتم تطبيق الوصفة عن طريق نقع 3 مسامير من القرنفل الي الماء وقليل من ورق الغار ليلة كاملة ثم نصفي هذا المشروب ونشربه علي الريق يوميا علي الريق قبل تناول الإفطار، من الممكن إضافة ملعقة من خل التفاح الي المشروب لزيادة معدل حرق الدهون و بالتالي العمل علي انقاص الوزن.

يوجد الكثير من الوصفات الطبيعية التي تحتوي علي ورق الغار لعلاج الكثير من الأمراض، ورق الغار يستخدم في القضاء علي الدهون ، شرب منقوع ورق الغار يوميا سيجعلك ترجع الي سن ال20 سنة حتي لو كنت 80 سنة.

ورق الغار يحتوي على المعادن و الفيتامينات المهمة التي تحمي البشرة من المشكلات، بالإضافة الي التقليل من التجاعيد والخطوط الدقيقة، لان ورق الغار يحتوي علي الكثير من مضادات الاكسدة.