جوزك هيلزقلك في البيت.. علقى “الحلة” ورا باب شقتك وانتي هتشوفي نتيجة عمرها ما خطرت ببالك!!

هناك العديد من الأفكار التي لا يعرفها العديد من ربات المنازل وهذه الأفكار هي عبارة عن وصفات تتعلق بالمطبخ والتنظيف، إن توفر هذه الأفكار يجعل حياتنا اليومية سهلة وبسيطة، بالإضافة الى  أن هذه الأفكار تساهن في القضاء على الأشياء الكبيرة، كما يتوفر أفكار للحماية، وايضا يوجد أفكار لتنظيف الأحذية من الأتربة والأوساخ، وهذه الأفكار تجعل من الأشياء غير المفيدة تجعلها لازمة ومفيدة وتستطيع استغلالها، وفي هذا المقال سوف نشرح بالتفصيل بعض الأفكار التي سوف تساعدنا المطبخ وتنظيف.

بعض الأفكار للمساعدة في تنظيف المطبخ

  1. بداية عندما نرغب في رمي  كرتونة البيض، نقوم بوضع الكرتونه في الحوض وتشغيل المياه عليها، بعدها نقوم بلف الكرتونه مثل الكرة، ثم سنلاحظ أن حجم الكرتونة أصبح صغير جداً بعدها نستطيع من التخلص منها بسهولة.
  2. ثانياً تعقيم فرش الأسنان، وذلك من خلال قفازات يد بلاستيك بعد ذلك نضع بها قليلا من الخل، ثم بعد ذلك نقوم كل فرشاة لوحدها في أصابع قفاز اليد، ونتركهم بعض الوقت.
  3. أكياس الكرتون التي يتم التخلص منها، نقوم بطي الزوائد بالداخل، بعدها يتم قص كرتونة بداخل الكيس، ثم بعد ذلك يتم بداخلها الأشياء لتنظيمها.

أفكار أخرى للمساعدة في المنزل

  • بداية نجلب طبق به كمية من الماء، ثم نضع به أكياس من البيكنج بودر، بعد ذلك نقوم بغسل الحوائط عن طريق الخليط، حيث يعمل على إزالة البقع الصفراء من على الحائط.
  • فكرة أخري وهي وضع طبق به عددا من المعالق في أقرت الباب خلال الليل، للتنبيه عندما يحاول أي فرد الدخول للمنزل.