بالصورة.. درجات الحرارة اليوم الإثنين فى مصر طقس حار رطب نهارا على القاهرة والدلتا والسواحل الشمالية

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية ارتفاعًا طفيفًا في درجات الحرارة اليوم الاثنين، مع طقس معتدل الحرارة في الصباح الباكر على كافة الأنحاء، وحار ورطب نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، في حين يشهد جنوب سيناء وجنوب الصعيد ارتفاعًا شديدًا في درجات الحرارة، ويكون الطقس معتدلًا ليلاً على كافة الأنحاء.

ومن المتوقع أيضًا نشاط رياح على بعض المناطق وشبورة مائية خفيفة على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مع ارتفاع نسبة الرطوبة نهارًا، مما يزيد الاحساس بحرارة الطقس في الظل بمقدار 2-3 درجات.

وفيما يتعلق بدرجات الحرارة اليوم الاثنين، تبلغ العظمى في القاهرة 35 درجة مئوية والصغرى 24 درجة، في حين تصل العظمى في الإسكندرية إلى 32 درجة والصغرى 23 درجة. وتتراوح درجة الحرارة العظمى في مطروح حوالي 29 درجة والصغرى 22 درجة، بينما تصل العظمى في سوهاج إلى 40 درجة والصغرى 26 درجة، وتصل العظمى في قنا إلى 40 درجة والصغرى 27 درجة، وفي أسوان تصل العظمى إلى 42 درجة والصغرى 29 درجة.

تتراوح درجات الحرارة اليوم الاثنين في مصر بين 16 درجة مئوية في سانت كاترين و42 درجة مئوية في أسوان وفيما يتعلق ببعض المناطق الأخرى، فإن درجة الحرارة الصغرى في الإسكندرية تبلغ 23 درجة مئوية والعظمى 32 درجة، وفي شرم الشيخ تبلغ الصغرى 29 درجة مئوية والعظمى 37 درجة، وفي سوهاج تتراوح بين 26 إلى 40 درجة مئوية، وفي أسوان تتراوح بين 27 إلى 42 درجة مئوية.

غدا.. طقس حار رطب نهار معتدل ليلا والعظمي بالقاهرة 35 | الهيئة الوطنية للإعلام