«جوزك هيتجنن عليك»…علقى الحله ورا باب شقتك وشاهدى فكرة منزليه عمرها ما خطرت ببالك.. مش هتصدقي النتائج!!

توجد العديد من الأفكار القيمة التي قد يجهلها الكثيرون من ربات المنزل، وتتعلق هذه الأفكار بوصفات المطبخ وتنظيف المنزل، فوجود هذه الأفكار يجعل حياتنا اليومية أسهل وأكثر بساطة، وتساعدنا أيضًا في التخلص من الأشياء الكبيرة، وبالإضافة إلى ذلك توجد أفكار للحماية وتنظيف الأحذية من الأتربة والأوساخ، وتجعل هذه الأفكار الأشياء التي لا يبدو أن لها فائدة تصبح مهمة ومفيدة يمكن استغلالها في هذا المقال، سنشرح بعض الأفكار التي تساعدنا في المطبخ وتنظيف المنزل بالتفصيل.

بعض الأفكار للمساعدة في تنظيف المطبخ:

1. للتخلص من كرتون البيض، يمكننا وضعه في الحوض وتشغيل المياه عليه، ثم لف الكرتونة مثل الكرة، ستصبح الكرتونة أصغر حجمًا ويمكن التخلص منها بسهولة.

2. يمكن تعقيم فرشاة الأسنان عن طريق ارتداء قفازات بلاستيكية ووضع بعض الخل في القفازات، ثم وضع كل فرشاة في إصبع القفاز لفترة من الوقت.

3. بالنسبة لأكياس الكرتون التي نرغب في التخلص منها، يمكن طي الأطراف الزائدة بالداخل ثم قص قطعة من الكرتون ووضعها داخل الكيس، سيتمكن منظموا المنزل من تنظيم الأشياء بشكل أفضل.

بعض الأفكار الأخرى للمساعدة في المنزل:

1. يمكننا وضع طبق يحتوي على كمية من الماء وإضافة بعض أكياس مسحوق الخبز إليه.

2. وضع حلة بها مجموعة من المعالق أثناء الليل بالقرب من الباب ولذلك للتنبيه عند محاولة اى شخص الدخول الى المنزل ، وذلك من الحيلة العبقرية التى تحذرك من دخول شخص غريب.