«فكرة محدش قالك عليها قبل كده».. فقط من خلال رقم الهاتف هتقدر تراقب أي حد بسهولة وتعرف مكانه ومع من يتحدث على الواتساب.. جرب واتأكد بنفسك!!

في الآونة الأخيرة انتشرت بكثرة برامج التجسس خاصة على تطبيق الواتساب، وعلى الرغم من أن برامج التجسس من اسمهما غير مقبولة إلا أن هناك الكثيرين يستخدمها استخدامًا جيدًا في مراقبة الأبناء والاطمئان عليهم والتدخل في الوقت المناسب إذا حدث لهم ما لا يحمد عقباه، وفي المقابل ترى ايضًا الكثيرين يستخدمونها استخدامًا سيئًا في الاعتداء على الآخرين وتهديدهم كما قد تستخدمها ازوجات في التجسس على أزواجهم ولكن ما يعنينا هنا أن نقدم لكم أشهر برامج التجسس وذكر خصائصها.

أشهر برامج مراقبة الواتساب

انتشرت في الآونة الأخيرة العديد من البرامج المستخدمة في مراقبة تطبيق الواتساب ولكن أفضلها وأشهرها ما يلي:

  • برنامج Wlog: يعد هذا البرنامج من أفضل البرامج المجانية المستخدمة في تطبيق الواتساب، وذلك لأنه يتميز بسهولة استخدامه، فقط كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق من المتجر الإلكتروني، ثم اكتب رقم الهاتف الذي تريد مراقبته.
  • برنامج Whats Plus- Last Seen Tracker: يعد هذا البرنامج هو أحد برامج التجسس التي انتشرت بكثرة في الفترة الأخيرة، ولاستخدام هذا التطبيق فقط قم بتحميل هذا التطبيق، ولكن عليك بيانات الشخص الذي تود مراقبته والتي تتضمن اسمه، وبلده، ورقم هاتفه وذلك لإتمام عملية المراقبة بنجاح.
«فكرة محدش قالك عليها قبل كده».. فقط من خلال رقم الهاتف هتقدر تراقب  أي حد بسهولة وتعرف مكانه ومع من يتحدث على الواتساب.. جرب واتأكد بنفسك!!
«فكرة محدش قالك عليها قبل كده».. فقط من خلال رقم الهاتف هتقدر تراقب أي حد بسهولة وتعرف مكانه ومع من يتحدث على الواتساب.. جرب واتأكد بنفسك!!

هل برامج التجسس مجانية؟

أن برنامج Wlog و برنامج Whats Plus- Last Seen Tracker ليست مجانية بشكل كامل، ولكن عند تحميلها لأول مرة سوف تكون مجانًا، وبعد ذلك سوف يتطلب منك دفع مبلغ من الماء نظير استخدامها.