«السر الذي حير الملايين»..تعرف على الخدعة التي يبحث عنها الكثير من خلال تطبيق الواتساب هتغير صورة صاحبك الشخصية وكل ده في دقيقة واحدة بس..!!!

تطبيق الواتساب يحدث بها يوم بعد يوم التحديثات المستمرة ولم تكن أنت شامل لمعرفة كل ما يخص هذا التطبيق، وجدير بذكر أنه من التطبيقات السهلة والبسيطة في الاستخدام يساعدك في العمل والدراسة وأيضاً في أوقات الفراغ والتواصل مع الآخرين حول العالم كله، ومن خلال مرور الأيام تكتشف كل يوم شئ جديد خاص بذلك التطبيق ومن أكثرها معرفة خلال الفترة الأخيرة هي تغيير الصورة الشخصية الخاصة لصديقك من هاتفك أنت وهذا من خلال خطوات بسيطة مع تفعيل خاصية الهامة التي لا يدركها الكثير من مستخدمي هذا التطبيق ومن خلال هذا المقال نستعرض معكم كيفية تغيير الصورة الشخصية الخاصة لصديقك من خلال الواتساب.

كيفية تغيير الصورة الشخصية الخاصة بصديقك على الواتساب

«السر الذي حير الملايين»..تعرف على الخدعة التي يبحث عنها الكثير من خلال تطبيق الواتساب هتغير صورة صاحبك الشخصية وكل ده في دقيقة واحدة بس..!!!

يمكن تنفيذها بكل سهولة وهذا من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • أولاً – قم بتحميل تطبيق file explorer في بداية الأمر.
  • ثانياً – قم بفتح تطبيق الواتساب الخاص بك وتحديد صورة صديقك على الواتساب التي تريد تغييرها.
  • ثالثاً – بعد ذلك قم بفتح تطبيق file explorer الذي قمت بتنزيله ثم الضغط على أيقونة ScaredO.
  • رابعاً – استمر في البحث عن الواتساب وقم باختيار profile picture.
  • خامساً- بعد ذلك يمكنك تحديد الصورة المراد تغييرها وقم بحذف الصورة الموجودة ووضع واحدة أخرى. وهذه التغيرات من أكبر الدلائل على تطور العلم يوم بعد يوم والتكنولوجيا والابتكار ويجب علينا مواكبة كل هذه التطورات باستمرار.