الصفقة تمت.. الإسماعيلي يعلن عن انتقال نجم الفريق إلى النادي الأهلي رسميًا

قال محمد شيحة، رئيس مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، بأن أحد اللاعبين من قوام الفريق الأول قد أصبح قاب قوسين أو أدنى من الانتقال نحو صفوف النادي الأهلي خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعدما تقدم المارد الأحمر بعرض شفهي للحصول على توقيع اللاعب قبل انطلاق الموسم القادم، وتمت الموافقة عليه من قبل مجلس الإدارة في الإسماعيلي، ليصبح اللاعب قريب للغاية من ارتداء القميص الأحمر.

الأهلي يحصل على توقيع نجم الإسماعيلي

أوضح “شيحة” خلال تصريحاته بأن النادي الأهلي قد طلب بشكل رسمي الحصول على خدمات اللاعب باهر المحمدي، نجم الإسماعيلي ولاعب منتخب مصر، مؤكدًا بأن إدارة الدراويش قد وافقت على رحيل اللاعب وذلك بعدما شعرت بأن العرض الأهلاوي مناسب من الناحية المادية.

وأكد رئيس النادي الإسماعيلي، بأنه بات من المتوقع بأن نشهد “المحمدي” يرتدي قيمص النادي الأهلي في الموسم الجديد، وذلك على الرغم من المناوشات التي حدثت بين اللاعب وبين بعض لاعبي الأهلي في المباراة الأخيرة التي جمعت بين الفريقين يوم الأمس وانتهت بفوز المارد الأحمر بهدف نظيف.

وفي هذا الصدد، قال محمد شيحة بأن عدد من نجوم الإسماعيلي لديهم عروض من أندية داخل وخارج مصر، وأبرزهم عبد الرحمن مجدي والمطلوب من قبل أندية بيراميدز والبنك الأهلي من داخل الدوري المصري وكذلك من عدة أندية في الإمارات.

وختم رئيس مجلس إدارة الإسماعيلي تصريحاته ليؤكد بأن الدراويش سيكون مضطر لبيع عدد من نجومه بعد نهاية هذا الموسم، وذلك بسبب الأزمات المالية الكبيرة التي يمر بها الفريق في الوقت الحالي، وحاجته لأكثر من 500 مليون جنيه لسداد الديون الموجودة على النادي في تلك الفترة.