الخطيب واخد على التحدي.. سباق بين زد وفاركو للحصول على دبابة الأهلي في الصيف

تجري العديد من الفرق المصرية صفقات انتقال ورحيل وإعارة لاعبين من أجل الاستعداد للمواسم الجديد والمرحلة المقبلة سواء البطولات المحلية أو القارية، وتلقى نجم الأهلي محمد فخري عرضين من أجل الرحيل عن المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

عرض لرحيل نجم الأهلي

وذكرت مصادر مطلعة من داخل نادي الأهلي أن فريق زد يرغب في الحصول على خدمات محمد فخري، في حين يسعى فريق فاركو لضم اللاعب معارا من صفوف الأهلي في نهاية الموسم الجاري، يقول مصدر أن البرازيلي جوستافو سوزا مهاجم جونبوك هيونداي الكوري لا يزال ضمن حسابات الأهلي للحصول على خدماته الهجومية في انتقالات الصيف الحالية.

الخطيب واخد على التحدي.. سباق بين زد وفاركو للحصول على دبابة الأهلي في الصيف
الخطيب واخد على التحدي.. سباق بين زد وفاركو للحصول على دبابة الأهلي في الصيف

الأهلي يسعى لضم جوهرة هجومية

ولفت المصدر إلى أنه لم يتم التوصل لاتفاق مع اللاعب حتى الآن، خاصة أنه كان قريبا من الانتقال للأهلي في يناير الماضي لكنه ضمن حسابات تدعيم الهجوم لافتا إلى أن الأهلي يدرس الأمر جيدا ولن يتعجل في إتمام صفقة المهاجم الأجنبي خاصة أنه تم عرض 4 لاعبين أجانب على كولر في مركز المهاجم للاختيار بينهم وجاري العمل بقوة لحسم هذا الملف.

5 لاعبين مهددين بالغياب عن الأهلي

يعاني الأهلي من فقدان 5 لاعبين مهددين بالغياب عن مباراة الزمالك المقبلة الخميس المقبل حال الحصول على إنذار ثالث أمام الاتحاد السكندري السبت، ومن بين اللاعبين المهددين بالغياب عن مباراة القمة كل من محمد الشناوي ومحمد هاني وأليو ديانج وياسر إبراهيم ومحمود كهربا، في حال الحصول على إنذار في مباراة الاتحاد.

موعد مباراة الأهلي والإتحاد السكندري

ومن المقرر أن يدخل الأهلي مباراة قوية أمام الاتحاد السكندري في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء السبت على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن مؤجلات الاسبوع ٢١ من منافسات الدوري الممتاز، على أن تتولى قناة اون تايم سبورت نقبل مباراة الأهلي والاتحاد.