“هتلعب معاهم لعب والفلوس هتجري فى ايديهم” .. هتزيد 350 جنيه من داخل نقابة المهن الطبية لهذه الفئات يستعدون لزف خبر سار لهم.. ادخل اعرف انت منهم؟؟

مع بداية شهر أغسطس تتوالي المفاجآت والأخبار المهمة والتي تسعد أصحاب المهن الطبية وذلك فيما يخص النقابات في جميع أنحاء دولة مصر، حيث يخص ذلك الأطباء سواء أصحاب التخصص البشري وطب الأسنان والبيطريين والصيادلة من الذين يحصلون على معاش بعد تقاعدهم عن العمل، حيث هناك الحديث عن زيادة تصل إلى 350 جنيه والغرض منه مساندة هؤلاء الأشخاص على تلبية احتياجات أسرهم دون الشعور بالحرج أو غيره، ومن خلال ذلك المقال سنتعرف على تلك الزيادة فكونوا معنا.

زيادة المعاشات الجديدة هتزيد 350 جنيه

إن الاتحاد الخاص بنقابات المهن الطبية قامت بالإعلان عن خبر مكن الكثير من أعضاء تلك النقابات الشعور بالسعادة والفرح وهي زيادة مالية بقدر 350 جنيه يتم صرفها مرة خلال أشهر ثلاثة، ويتم تنفيذ ذلك القرار من شهر أغسطس المقبل، وإن دلت تلك الزيادة على شيء فإنما تدل على تقدير الدولة هؤلاء الأشخاص الذين يبذلون كافة جهودهم لمساعدة كافة الأشخاص على جميع المستويات وبالأخص الأطباء البشريين الذين ينقذون آلاف الأرواح يوميا ويضحون بحياتهم من أجل الحفاظ على الأرواح وعدم تعرضها للخطر.

متى صرف دفعة أغسطس للمعاشات الطبية؟

قام اتحاد المهن الطبية بإرسال الخطابات إلى الأربع نقابات الطبية، محتوى تلك الخطابات يتضمن مواعيد صرف المعاشات المستحقة للأعضاء مع الزيادة والتي هي عبارة عن اليوم الثامن والتاسع والعاشر من شهر أغسطس وقامت النقابة بإنشاء خدمة جديدة لتيسير الأمر على أصحاب المعاشات وهب إرسال رسالة نصية على الهاتف محتواها موعد الحصول على المعاش وأوقات تحديث البيانات.