وفر فلوس العيادات الخاصه .. طريقة سحرية لإخراج الشمع من الأذن والأوساخ بكل سهولة في دقيقة واحدة وبدون ألم .. جربها بنفسك وهتعملها عطلول

ألم الأذن لم يحتمل وذلك بسبب تجمع الشمع داخل الأذن، لذلك لا نستطيع إخراجه من الأذن بسهولة ونقوم بالذهاب الي الطبيب ونحتاج إلى غسل الأذن وهذا مكلف ومؤلم، لذلك تجدد عدد كبير من الأشخاص يبحثون عن طريقة أمانة استخراج الشمع من الأذن دون  الذهاب إلى الطبيب، هناك طريقة أمانة تخرج الشمع من الأذن، حيث تواجد الشمع في الأذن يسبب ثقل في السمع، لذلك من الضروري تنظيف الاذن بشكل دائم والمحافظة عليها.

 

طريقه سهله وبسيطه للتخلص من شمع الأذن بسهولة

 

تجد العديد من الطرق المنتشرة لتنظيف الأذن لذلك يجب ولكن من أفضل الطرق هي تنظيف الأذن يوميا أثناء غسل الوجه بالماء الدافئ، كما يمكن تنظيف الأذن من الداخل عن طريق تقليب ملعقة صغيرة من الملح الأبيض في كوب من الماء الدافئ كما يمكن استخدام هذه الطريقة مرة كل أسبوعين أو عند الحاجة إلى تنظيف الأذن، وهذة الطريقة من الطرق الآمنة والتي ينصح بها عدد كبير من المتخصصين في علاج الأذن.

 

طريقه تنظيف الأذن بالماء والملح

من الافضل قبل تنظيف الاذن يجب التعرف على الطريقة الصحيحة لتنظيفها، كما ذكرنا الماء الدافئ والملح لتنظيف الأذن، يجب معرفة الخطوات اللازمة وهي:

  • اولا نقوم بإذابة الملح في الماء الدافئ جيداً.
  • بواسطة قطعة صغيرة من القطن نقوم بغمرها في محلول الملح الذي قمنا بتحضيره.
  • نقوم بوضع القطنة داخل الأذن ونتركها لمدة عشرة دقائق.
  • بعدها نخرجها ونكرر العملية عدة مرات.