«بدون لمسه أو الإقتراب منه».. طرد الفئران من المنزل نهائيا بدون مواد كيمائية أو سم.. وفري فلوس الصيدليات

توجد الكثير من الطرق المستخدمة في التخلص من الفئران، واهم سبب من أسباب وجود الفئران هو عدم نظافة المنزل أو المكان بصفة عامة مما يؤدي إلى انتشارها بصورة كبيرة، وسنوضح لكم في هذا المقال أبرز الطرق المستخدمة في القضاء على الفئران والقوارض والحشرات نهائيا من المنزل.

يمكننا القضاء على الفئران نهائيا عن طريق استخدام بعض المكونات الموجودة في كل البيوت، ولكن قبل استخدام هذه المكونات ينبغي الاهتمام بنظافة المكان وإزالة الأتربة والأوساخ باستمرار وبذلك تكون عملية القضاء على الفئران أسرع، وسنوضح لكم فيما يلي مجموعة من المكونات الفعالة في القضاء على الفئران:

كيفية القضاء على الفئران بالبصل والثوم

يعتبر مزيج الماء مع البصل والثوم من أهم المكونات الفعالة في القضاء على الفئران وذلك بفضل رائحتها النفاذة والتي تسبب اختناق الفئران وبالتالي القضاء عليها نهائيا.

الفلفل الأسود للقضاء على الفئران

يعد خليط الفلفل الأسود المطحون مع الماء من افضل الطرق التي تساعد في القضاء على الفئران، حيث يصعب عليها استنشاقه مما يؤدي إلى اختناقها، كل ما عليك فعله هو رش المكان بالماء والفلفل الأسود للقضاء على الفئران بشكل نهائي.

التخلص من الفئران بالخل

يعد الخل من أهم المكونات المستخدمة في طرد الفئران لا سيما إذا كان تركيزه عالي، قومي بإحضار بخاخة وضعي فيها الماء والخل ورشي في المناطق التي يتواجد بها الفئران حيث يساعد هذا المزيج في القضاء عليها بصورة نهائيا وستلاحظي النتيجة بعد الاستعمال.