«الحق اشتريها بسرعة!!».. سعر الفراخ اليوم الأحد 9 يوليو 2023 في مصر.. تعرف علي التفاصيل؟!!

انتهت تعاملات بورصة الدواجن اليوم الأحد الموافق 9 يوليو 2023 على استقرار سعر الفراخ عند مستويات الارتفاع التي سجلتها في بداية التعاملات، وذلك بعد فترة من الاستقرار الذي استمر لعدة أيام. وشهد سعر الفراخ البيضاء ارتفاعًا بنحو جنيه، فيما وصل سعر الفراخ الساسو إلى أعلى مستوى له بمبلغ 100 جنيه وأعلنت شعبة الدواجن بالغرف التجارية عن تراجع أسعار الفراخ والبيض اليوم الأحد بمقدار 7 جنيهات للكيلو، وتم الإعلان عن أسعار الفراخ اليوم الأحد وفقًا لبيان شعبة الدواجن على النحو التالي:

أسعار الفراخ اليوم

يتراوح سعر الفراخ البيضاء اليوم الأحد بين 67 و68 جنيهًا للكيلو، فيما يتراوح سعر كيلو الفراخ البلدية بين 90 و96 جنيهًا، ويتراوح سعر كيلو الفراخ الساسو اليوم الأحد بين 95 و100 جنيه.

أسعار البيض اليوم

استقر سعر البيض بجميع أنواعه (الأحمر، الأبيض، البلدي) على مستويات الارتفاعات التي شهدها خلال اليوم، حيث لم يشهد أي تغيير يذكر خلال ختام تعاملات اليوم. ويتراوح سعر كرتونة بيض أحمر اليوم بين 120 و125 جنيهًا، فيما يتراوح سعر كرتونة بيض أبيض اليوم حوالي 120 جنيهًا، وسجل سعر كرتونة البيض البلدي اليوم نحو 130 جنيهًا.

أسعار الكتاكيت اليوم

بسبب اهتمام الكثير من الناس بسوق الكتاكيت، سنقدم لكم أدناه أسعار الكتاكيت وفقًا لنوعها وعمرها يتراوح سعر كتاكيت أبيض في اليوم الأحد وعمر يوم بين 11 و 12 جنيهًا، فيما يتراوح سعر كتاكيت ساسو في اليوم الأحد وعمر يوم بين 8 و 9 جنيهات، وسعر كتاكيت بلدي حر عمر يوم يتراوح بين 5 و 6 جنيهات.