مش هتحتاجى السباك كل يوم والتانى… بهذه المكونات تستطيعين التخلص من مشكلة انسداد الأحواض في 3 ثواني فقط وصفات سحرية مضمونة 100%!.. جربها حالا

مش تحتاج السباك كل يوم والتانى… بهذه المكونات تستطيعين التخلص من مشكلة انسداد الأحواض في 3 ثواني فقط وصفات سحرية مضمونة 100%!.. جربها حالا، كيف يمكنك التخلص من مشكلة انسداد الحوض في ثلاث ثوان فقط .. هناك الكثير من ربات البيوت يعانون من مشاكل انسداد الحوض سواء كان حوض المطبخ بسبب بقايا الطعام أثناء غسل الأطباق والأواني، أو في حوض الاستحمام بسبب تجمع الشعر فيه، وفي جميع الأحوال نناقش في هذا المقال عدة طرق للتخلص من انسداد الأحواض نهائيا باستخدام بعض المواد الطبيعية الخالية من المركبات الكيميائية الضارة لتستطيع إذابة الدهون بسهولة في ثلاث ثواني بطريقه مضمونه ١٠٠٪.

طريقة تسليك الحوض باستخدام صودا الخبز والخل الأبيض

من أفضل الخلطات الموجودة هو خليط صودا الخبز مع الخل الأبيض وهي خلطة قادرة علي حل سريع لانسداد الأحواض والمواسير والبالوعات، وذلك يكون عن طريق تنظيف الأحواض مما يوجد فيه سواء من أطباق وأواني و بقايا الطعام أو بقايا الشعر، بعد ذلك نقوم بوضع نصف كوب من صودا الخبز في المكان المسدود وبعد ذلك نصف كوب من الخل الأبيض ونتركهم يتفاعلون مع بعضهم البعض وبتلك الطريقة سوف يتم الحصول علي أحواض خالية من أي عوائق أو ترسيبات عالقة بقوة.

طريقة تسليك الحوض باستخدام الملح

يمكن للملح الخشن أن يساعد على تسليك الحوض أيضا بكفاءة عالية عن طريق وضع الملح الخشن في المكان المسدود ثم وضع الماء المغلي عليه وذلك سوف يساعد علي إذابة الدهون التي تعلق بالماسورة في بعض الثواني السريعة فقط لا غير.