ضربة في مقتل.. جماهير الزمالك تتلقى صدمة قوية قبل ساعات من مباراة الأهلي

يستعد نادي الزمالك لخوض غمار مباراة القمة رقم 126 أمام غريمه التقليدي النادي، وسط حالة من التركيز بجانب الروح المعنوية المرتفعة التي يعيشها الفريق بالفترة الحالية، تحت قيادة المدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، والذي حرص على توجيه الشكر للاعبين على الأداء المنضبط في الفترة الأخيرة مطالبًا من كل أعضاء الفريق بذل المزيد من الجهد لتحقيق الانتصار على حساب النادي الأهلي.

صدمة في الزمالك قبل مباراة الأهلي

نجح الزمالك في تجاوز عقبة فيوتشر الأخيرة بعد أن كان اللقاء يسير لمصلحة فريق فيوتشر، والذي كان متقدم بهدفين مقابل لاشئ، ولكن الفارس الأبيض لم يستسلم ونجح في العودة بنتيجة المباراة، وتحقيق الانتصار والفوز بثلاث نقاط غالية للغاية في صراع الوصول إلى المراكز المؤهلة للبطولات الأفريقية.

وعلى الرغم من الروح المعنوية المرتفعة في الزمالك بالوقت الحالي، ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، حيث تعرض الفارس الأبيض لصدمة كبيرة، وذلك بعدما أصبح من المقرر بأن يشارك اللاعب محمود عبد المنعم، نجم الأهلي ومنتخب مصر، في لقاء القمة وذلك على عكس رغبة مسؤولي القلعة البيضاء، والذين طالبوا أكثر من مرة بضرورة توقيع أقصى العقوبات على اللاعب وإيقافه بسبب عدم سداده للغرامة الموقعة عليه.

وينتظر نادي الزمالك قرار الفيفا بشأن لاعب الأهلي والزمالك السابق محمود عبد المنعم كهربا، بعد أن جدد الزمالك شكواه لعدم دفع اللاعب الغرامة.

كشف محامي اللاعب أشرف عبد العزيز عن موقف لاعب الأهلي وأكد بأنه جاري العمل علي المذكرة التي سيتم تقديمها الي الفيفا حتي يتم توضيح موقف اللاعب من سداد الغرامة التي تم فرضها لمصلحة الزمالك، مشددًا على كون اللاعب سيطلب مهلة جديدةلدفع الغرامة الموقعة.

وأوضح “عبد العزيز” في تصريحاته بأن موكله لن يتعرض للإيقاف مرة أخري، وسيخوض مباراة القمة ولن يقوم بسداد الغرامة بالوقت الحالي ولا زال هناك الكثير من الطرق القانونية التي سيتم سلكها من أجل إثبات صحة موقف اللاعب.