“عااجل مفاجئ لجماهير نادي الزمالك “.. حقيقة ترشح مرتضى منصور لانتخابات الزمالك القادمة.. تعرف على التفاصيل

 

انتشر العديد من مشجعي نادي الزمالك خلال الفترة الماضية ، في انتظار موعد الانتخابات الرئاسية لنادي الزمالك ، وينتظر جميع جماهير الزمالك حاليًا إجراء انتخابات جديدة لنادي الزمالك خلال الفترة المقبلة ، بعد انتهاء الفترة المقبلة. تمت الموافقة على قرار عزل مرتضى منصور رسمياً من قبل المحكمة الإدارية ، فهل يحق لمرتضى منصور الترشح للانتخابات المقبلة. من خلال موقعنا سنعرض لكم أهم التفاصيل تابعونا

تعرف على موقف مرتضى من انتخابات الزمالك القادمة

من حقه.. حقيقة ترشح مرتضى منصور لانتخابات الزمالك القادمة
من حقه.. حقيقة ترشح مرتضى منصور لانتخابات الزمالك القادمة

وقال مصدر مسئول في تصريحات سابقة له ، إن مرتضى منصور له الحق في الترشح لمنصب رئيس نادي الزمالك بشكل طبيعي في الانتخابات المقبلة ، وأشار المصدر إلى أن مرتضى منصور سيتقدم بالفعل بأوراق ترشيحه كأي شخص طبيعي. ، والسلطة الإدارية ستقرر القبول أو الرفض ، كما نوضح. ان المحكمة الادارية العليا قضت الاحد برفض التظلم المقدم من وزارة الشباب والرياضة لعودة مرتضى منصور لرئاسة الزمالك من جديد ، والتأكيد على عزله من رئاسة نادي الزمالك نهائيا.

 

تعرف على السيناريوهات الصادمة في نادي الزمالك

وأشار الصحفي أحمد هاني زاده ، إلى سيناريوهات غير متوقعة في نادي الزمالك بعد إقالة مرتضى منصور ، إضافة إلى تحديد موعد الانتخابات المقبلة لاختيار مجلس إدارة جديد. منذ تلك الفترة ؛ لأنه كان رئيس النادي بالإنابة مع تنفيذ حكم المحكمة ، لكن العائق الوحيد الذي واجهه كان رفض اللواء مقلد تولي المسؤولية.

كما أشار إلى أن أقرب سيناريو في نادي الزمالك هو تعيين خالد لطيف رئيسا مؤقتا للنادي ، وتعيين سليمان وهدان نائبا له ، وكان لهذا القرار دور كبير في تهدئة الأمور بينه وبين الإدارة ، خاصة بعد منعه من دخول النادي ثم عودته مرة أخرى.

 

تعرف على موعد انتخابات نادى الزمالك القادمة

 

وأضاف الصحفي أحمد هاني ، أن الانتخابات المقبلة لنادي الزمالك من المنتظر إجراؤها في أكتوبر المقبل تزامنا مع آخر التعديلات التي أدخلت على قانون الرياضة ، تحت إشراف قضائي على مستوى عال جدا.