محدش هيقف أمام مستقبله.. الأهلي يكشف حقيقة عرض انتر ميلان للتعاقد مع نجم الفريق

انتشرت في الفترة الأخيرة أنباء حول وجود عرض من قبل نادي إنتر ميلان الإيطالي للحصول على توقيع لاعب النادي الأهلي أحمد عبد القادر، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد المستويات المميزة التي قدمها اللاعب في الآونة الماضية وهو ما جعله ينضم أكثر من مرة لصفوف منتخب مصر مع المدرب البرتغالي روى فيتوريا، ونجح في أن يلفت أنظار العديد من الأندية الأوروبية والخليجية الطامحة للحصول على خدماته.

هل طلب انتر ميلان التعاقد مع نجم الأهلي؟

نفى مصدر مطلع داخل مجلس إدارة القلعة الحمراء كل الشائعات المتداولة بشأن وجود عرض رسمي من انتر ميلان للتوقيع مع لاعب الفريق، مؤكدًا بأن النادي الإيطالي لم يتواصل مع النادي الأهلي بخصوص أحمد عبد القادر أو غيره من اللاعبين.

وأكمل المصدر تصريحاته ليؤكد بأن هناك بعض العروض التي وصلت إلى “عبد القادر” بالفعل من أندية خليجية وأوروبية ولكن من خلال شركات تسويق، ولم ترتقي بعد إلى مرحلة العروض الرسمية.

وأوضحت التقارير نقلًا عن مسؤولين في الأهلي، فإن النادي لن يقف في وجه لاعبيه في حال وجود عرض رسمي قوي ومميز وبمبلغ مالي يراه الأهلي مناسبة لإمكانيات اللاعب وقيمته التسويقية، كما حدث في حالة حمدي فتحي والذي تمت صفقة انتقاله إلى صفوف الوكرة القطري مقابل 3.5 مليون دولار خلال سوق الانتقالات الصيفية.

الجدير بالذكر بأن النادي الأهلي قد بدأ في مرحلة تجديد عقود عدد كبير من لاعبيه خلال الفترة الحالية وذلك بهدف الحفاظ على قوام الفريق الأول، والبداية كانت مع حسين الشحات والذي وقع على عقد يربطه بالأهلي حتى 2026 وكذلك محمد الشناوي والذي اقترب وبشدة من توقيع عقده الجديد مع القلعة الحمراء.